بالفيديو تفاصيل لجريمة هزت الشارع اليمني .. تعذيب وقتل الشاب عبدالله الاغبري

6 ساعات تحكي جريمه قتل بشعة تعرض لها الشاب عبدالله الاغبري من اليمن ذلك الشاب الذي لم يتجاوز عمره 19 عام .. الشاب المجني عليه عبد الله قايد الاغبري من أبناء قريه العويضه في مدريه حيفان .. 

رابط الفيديو على اليوتيوب:
https://youtu.be/EBq__vtoCkw


عبد الله الذي ترك تعليمه لكي يكسب لقمة عيشه تم استدراجه عن طريق احد المدرسين الذي اشار اليه بعمل في العاصمة صنعاء مع احد اصدقائه وهو احد منفذين و مرتكبين الجريمة مع مالك المحل عبد الله حسين ناصر السباعي و الذي يمتلك محل جولات في شارع القيادة في العاصمة صنعاء ولم يكن يعلم الضحية انه وقع بين ذئاب من البشر المفترسة تنتظره في صنعاء داخل معمل بعدتهم وعتادهم لم يتجاوز اسبوع واحد وهو يعمل في محلات السباعي .. 

 ذكرت مصادر انهم كانوا عصابه يستخرجون الصور من التلفونات ويقومون بإبتزاز النساء مالكات هذه التلفونات و يمارسوا ضدهن أشياء مخلة ومنها إحضار الفتيات اللواتي تم ابتزازهن بالصور إلى نفس الغرفة التي تم فيها تعذيب وقتل الشاب عبدالله علما ان الغرفه مجهزه بالكامرات لتصوير النساء.. 

فهذا الشاب قام وعمل بواجبه وهو تحذير الزبونات مالكات الجولات من خطر صاحب المحل وشلته.. وعندما علم المجرمون بذلك عرفو انه فضحهم فقامو بإحتجازه و تعذيبه كي يخبرهم عن حقيقة الامر بكل شيء وحين اعترف لهم بكل شي وأنه حذر جميع النساء وهو تحت الضرب والتعذيب قاموا بالتخلص منه .. 

فيديو للجريمة 


 مكان العمل ومسرح الجريمة "محلات السباعي للجوالات " .. 

 المجرمون هم :- 
1_المجرم عبد الله حسين ناصر السباعي 
2_المجرم جميل دايل شوعي محمد الجربه 
3_المجرم محمد عبد الواحد محمد الحميدي 
4_المجرم وليد سعيدالزغير سعيد العامري 
5_المجرم منيف قايد عبدالله المغلس 

خمسه من ذئاب البشر ينهالون على المجني عليه عبد الله قائد الاغبري بالضرب المتواصل لمدة 6 ساعات بدون رحمة ولاشفقة.. 
 تلك الجريمه البشعه التي يقشعر لها الابدان وتستنكرها جميع الديانات السماويه 6 ساعات من الضرب على المجني عليه بجميع والوسائل المتاحه والمجهزة مسبقا لديهم من شوابيك وكيبلات كهربائيه حتى الموت تجردوا من الرحمه فكان الله هو الرحيم تخفوا وتستروا من عيون الناس فكان الله هو من اعمى ابصارهم وكشفهم واذلهم واخزاهم وكأنه يقول وعزتي وجلالي لأنصرنك يا عبد الله ولو بعد حين فقامو بأخذه الى الحمام اجاركم الله وتم تقطيع شراين يده .. وتركوه ينزف حتى الموت وهم يتلذذون بجريمتهم حتى فارق الحياة .. قاموا بتقطيع اوردته وشرايينه لكي يغطوا على جريمتهم ويدعوا بأنه انتحر .. 

 بعد ان تم القضاء على المجني عليه قام الجناه بأخذه من شارع القيادة وتركوا كل المستشفيات وذهبوا الى جولة عمران (جوله الجمنة) الى مستشفي يوني مكس ولكن كان الله كاشفهم وكان رجال البحث لهم في المرصاد في المستشفى وتتبعوا الجريمة وذهبوا الى مسرح الجريمة وهنا كانت الصدمة التي تقشعر لها الابدان 6 ساعات تصوير لجريمة القتل بكاميرا القتلة .. كاميرا المراقبة التي و بإرادة الله فضحتهم ولم تسعفهم عقولهم لحذف مقاطع الفيديو هذه التي وقعت في قبضة رجال الامن لتتكشف خيوط القضية .. 6 ساعات وخمسه ذئاب يرتكبون جريمة قتل بشعة و مروعة تقشعر لها الابدان .. 

 الشاب عبد الله قايد الاغبري رحمه الله تغشاك ولك القصاص من قاتليك بإذن الله.. حسبنا الله ونعم الوكيل ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به