استعداداً لخليجي 20 منتخبنا اليمني يتعادل مع كوريا الشماليه | نجوم السعيدة استعداداً لخليجي 20 منتخبنا اليمني يتعادل مع كوريا الشماليه | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الأربعاء، نوفمبر 10، 2010

استعداداً لخليجي 20 منتخبنا اليمني يتعادل مع كوريا الشماليه

الأربعاء, 10-نوفمبر-2010
المؤتمر نت - محمد القيداني -
تعادل اليمن وكوريا الشمالية في لقاء ودي استعدادا لخليجي 20
تعادل منتخب اليمن الأول لكرة القدم أمام ضيفه الكوري الشمالي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على استاد 22 مايو الدولي بعدن في إطار تحضيرات المنتخب لخوض منافسات خليجي عشرين ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره منتخبات السعودية والكويت وقطر وتفتتح في الـ22 من نوفمبر الجاري وتستمر حتى الخامس من الشهر المقبل .
وجاءت البداية سريعة من المنتخب الكوري الشمالي بعد أن تمكن من تسجيل هدف مبكر مع انطلاق الشوط الأول وضع منتخبنا في مهمة البحث عن التعديل والعودة بالمباراة لنقطة البداية وتمكن منتخبنا من خلال الشوط الأول من فرض أسلوبه وتشكيل هجمات خطرة على مرمى كوريا الشمالية ليتمكن من إدراك التعادل عن طريق لاعب الوسط أكرم الورافي بعد هجمة سلسلة تناقل فيها لاعبونا الكرة من أكثر من لاعب لتعود للورافي الذي حولها في الشباك معلنا هدف التعادل لمنتخبنا .
ليودع المنتخبان الشوط الأول بتعادل إيجابي بهدف لمثله وفي الشوط الثاني انخفض منسوب الأداء الفني للمباراة وخصوصا من جانب لاعبينا ليستمر التعادل على حاله بهدف لمثله حتى نهاية الوقت المباراة بالتعادل (1-1) .
ويقيم المنتخب اليمني معسكرا داخليا مغلقا بمدينة عدن هو الأخير للمنتخب يستمر حتى انطلاق منافسات خليجي عشرين في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري لعب خلاله ثلاث مباريات ودية بدأت مع السنغال بالفوز بأربعة أهداف لهدف والتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام منتخب أوغندا والتعادل الإيجابي مع كوريا الشمالية بهدف لمثله .
وكان منتخبنا الوطني قد خاض لقاء وديا مع مضيفه الهندي في الهند انتهى بالفوز بستة أهداف مقابل ثلاثة رجع على إثرها ليدخل معسكره الداخلي بمدينة عدن الذي يسعى من خلاله الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب الكرواتي يوري ستر يشكو ومساعدة الوطني الكابتين أمين السنيني لوضع اللمسات النهائية على الجهازية الفنية والبدنية للمنتخب .
في المقابل يرقب الشارع الرياضي والكروي في اليمن بوجه عام مواجهة افتتاح خليجي عشرين التي ستجمع منتخب اليمن مع شقيقة السعودي في مباراة من العيار الثقيل وتعد مفتاح عبور للمنتخب اليمني للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لنصف نهائي خليجي عشرين في إنجاز غير مسبوق في حال تمكن منتخب اليمن من إلحاق مفاجأة بالمنتخب السعودي قبل أن يخوض مواجهة الجولتين الثانية والثالثة مع العنابي القطري والأزرق الكويتي لتحديد المتأهلين عن هذه المجموعة للدور قبل النهائي .
وأعلن الكرواتي يوري ستر يشكو عن رضاءه الكامل عن المستوى الفني والبدني الذي وصل إليه منتخب اليمن مؤكدا بأن حظوظ المنتخبات المشاركة في خليجي عشرين متساوية نظرا لتقارب مستويات المنتخبات الثمانية المشاركة في البطولة .
في المقابل سيغيب مهاجم الهلال السعودي ياسر القحطاني عن صفوف الأخضر السعودي عن منافسات خليجي عشرين نظرا للإصابة وهو ما سيضع الجهاز الفني للمنتخب السعودي في ضغط واضح لتغطية الفراغ الكبير الذي سينتج عن غياب القحطاني عن قائمة المدير الفني للمنتخب السعودي البرتغالي جوزيه بيسيرو .
كما سيمثل غياب صانع ألعاب الإتحاد والمنتخب السعودي محمد نور ضربة قوية لقائمة بيسيرو بعد أن استبعد نور من القائمة المعلنة لشاكلة بيسيرو الفنية التي تستعد لخوض منافسات خليجي عشرين في ظل الأداء والمستوى العالي للاعب نور .
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

1 التعليقات:

rose يقول...

ربنا يوفقهم ويفرحونا زي ما فرحنا لفؤاد

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank