البلاك بيري في الامارات يثير قلق 75% من مستخدميه | نجوم السعيدة البلاك بيري في الامارات يثير قلق 75% من مستخدميه | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الخميس، يوليو 22، 2010

البلاك بيري في الامارات يثير قلق 75% من مستخدميه


أبوظبي - وام
أبدى ثلاثة أرباع مستخدمي هاتف "البلاك بيري" في الدولة قلقهم إزاء تخزين بياناتهم من قبل مؤسسة مستقلة تقع خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة.


وأظهر استطلاع أجرته شركة "انتيجرل ريسيرتش"، احدى الشركات المتخصصة في استطلاعات الرأي، خلال الفترة ما بين 14 و16 يوليو الجاري أن 58% من المشاركين، وغالبيتهم من الذكور الإماراتيين، يشعرون بالقلق إذا كانت تطبيقات الهاتف المحمول المستخدمة من قبلهم خارج نطاق السلطة القضائية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح الاستطلاع ـ الذي شمل 400 مستخدم من مختلف الجنسيات ـ أن تسعة من كل 10 مستهلكين يتفقون على أن الأمن القومي لدولة الإمارات العربية المتحدة هو مسؤولية ملقاة على عاتق كل المواطنين والمقيمين على أرض الدولة وليس على عاتق الحكومة فحسب.

وبلغت نسبة الذكور في عينة الاستطلاع 60% فيما بلغت نسبة الإناث 40%، حيث شملت العينة الفئات العمرية من 15 الى 55 سنة ومن كل الجنسيات، الإماراتيون 50%، الوافدون العرب 20%، الآسيويون 20%, الوافدون من دول غربية 10%، وبلغت نسبة المشاركين من أبوظبي 50% ومن العين 10% ومن دبي 40%.

وهذه النتائج هي جزء من مسح وطني استطلع آراء مستخدمي جهاز البلاك بيري في دولة الإمارات.

ويعد هاتف البلاك بيري الجهاز الوحيد الذي يتم تصدير وتخزين وإدارة البيانات والمعلومات المستخدمة مباشرة من قبل منظمة تجارية أجنبية واقعة خارج الدولة، حيث يعتبر هذا خارج نطاق السلطة القضائية وأحكام تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

احب السعيده ونجوم السعيد وكل مواضيعكم ممتاااااااااااااازه واكثر واحب متابعتها على الموقع او في الفيس بوك اتمنى لكم الارقي الدائم ام اسامه

Njoom Alsaida يقول...

حياك الله اختي الكريمه ام اسامه واحبك الله الذي احببتني فيه واتمنى ان اكون دائما عند حسن الظن وان تنال مواضيعي اعجابكم على الدوام مرحبا بك مليون مره يا ام اسامه

rose يقول...

والله فيديو الاسماء الحسنى راااائع مافي شي اجمل من كذا تتفتح بيه المدونة

Njoom Alsaeeda يقول...

اختي روز تواجدك المستمر في المدونه يزيدها روعه
اتمنى ان تنال المدونه اعجابك دائما ونستطيع ان ننال رضاك على الدوام ^_^

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank