انتظار الكلاسيكو بين البرشا والريال يوم السبت 10 ديسمبر 2011 | نجوم السعيدة انتظار الكلاسيكو بين البرشا والريال يوم السبت 10 ديسمبر 2011 | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الجمعة، ديسمبر 09، 2011

انتظار الكلاسيكو بين البرشا والريال يوم السبت 10 ديسمبر 2011

ريال مدريد × برشلونة
انتظار الكلاسيكو بين البرشا والريال يوم السبت 10 ديسمبر 2011

برشلونة

مباراة الكلاسيكو القادمة بين برشلونة وفريق الريال التي ستقام يوم السبت القادم على ملعب السنتياغو برنابيو ، أجتذبت وسائلا الأعلام الأسبانية والدولية في الأهتمام بهذه المباراة ، حيث من المتوقع أن يشاهد المباراة أكثر من 300 مليون مشاهد ، حيث الكثير من الدول قامت بتعديل برامجها وجدولها الزمني من أجل تغطية خاصة لمباراة يوم السبت .


العالم الكروي كلهُ يريد ان يكون حاضراً أول بأول في تغطية مباراة الكلاسيكو الأسباني بين برشلونة والريال ، الكثير من دول العالم قامت بتعديل برامجها ليوم السبت من أجل تغطية خاصة لمباراة الكلاسيكو ، حيث قامت دول اليونان وكرواتيا والبرازيل بتعديل البرامج ليوم السبت من أجل متابعة المباراة ، حيث سيقوم التلفزيون اليوناني " OTE " بتغطية خاصة للمبارة بـ 13 ساعة من موعد المباراة ، وسيقوم بأرسال فريق عمل تلفزيوني الى ملعب سنتياغو برنابيو لنقل المباراة على الهواء مباشرةً .
الكلاسيكو الأسباني بين برشلونة والريال ، يعتبر من أهم الكلاسيكوهات في العالم ، القتوات الأوربية سوف تعمل على متابعة الحدث أول بأول ، حيث ستقوم شبكة سبورتس سكاي ، وفنوات فرنسية وانكليزية وأيطالية ، وقنوات من النمسا والسويد بمتابعة هذا الحدث .
أمل بالنسبة لدور شرق أسيا وغربها ، حيث ستقوم قناة الجزيرة الرياضية بتغطية خاصة للمباراة في منطقة الشرق الأوسط ، وقناة cctv5 الصينية ، وقناة سكاي الكورية وقناة WOWWOW" اليابانية لتغطية المباراة لدول غرب أسيا، وأما بالنسبة لقارة أمريكا ستكون قناة " ESPN " متابعة للمبارة وستعمل على تغطية الحدث الكوري المهم . وكذلك الحال هو في قارة افريقيا حيث ستقوم قناة " سوبر سبورت "بنقل المباراة .
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank