انتظار الكلاسيكو بين البرشا والريال يوم السبت 10 ديسمبر 2011

ريال مدريد × برشلونة
انتظار الكلاسيكو بين البرشا والريال يوم السبت 10 ديسمبر 2011

برشلونة

مباراة الكلاسيكو القادمة بين برشلونة وفريق الريال التي ستقام يوم السبت القادم على ملعب السنتياغو برنابيو ، أجتذبت وسائلا الأعلام الأسبانية والدولية في الأهتمام بهذه المباراة ، حيث من المتوقع أن يشاهد المباراة أكثر من 300 مليون مشاهد ، حيث الكثير من الدول قامت بتعديل برامجها وجدولها الزمني من أجل تغطية خاصة لمباراة يوم السبت .


العالم الكروي كلهُ يريد ان يكون حاضراً أول بأول في تغطية مباراة الكلاسيكو الأسباني بين برشلونة والريال ، الكثير من دول العالم قامت بتعديل برامجها ليوم السبت من أجل تغطية خاصة لمباراة الكلاسيكو ، حيث قامت دول اليونان وكرواتيا والبرازيل بتعديل البرامج ليوم السبت من أجل متابعة المباراة ، حيث سيقوم التلفزيون اليوناني " OTE " بتغطية خاصة للمبارة بـ 13 ساعة من موعد المباراة ، وسيقوم بأرسال فريق عمل تلفزيوني الى ملعب سنتياغو برنابيو لنقل المباراة على الهواء مباشرةً .
الكلاسيكو الأسباني بين برشلونة والريال ، يعتبر من أهم الكلاسيكوهات في العالم ، القتوات الأوربية سوف تعمل على متابعة الحدث أول بأول ، حيث ستقوم شبكة سبورتس سكاي ، وفنوات فرنسية وانكليزية وأيطالية ، وقنوات من النمسا والسويد بمتابعة هذا الحدث .
أمل بالنسبة لدور شرق أسيا وغربها ، حيث ستقوم قناة الجزيرة الرياضية بتغطية خاصة للمباراة في منطقة الشرق الأوسط ، وقناة cctv5 الصينية ، وقناة سكاي الكورية وقناة WOWWOW" اليابانية لتغطية المباراة لدول غرب أسيا، وأما بالنسبة لقارة أمريكا ستكون قناة " ESPN " متابعة للمبارة وستعمل على تغطية الحدث الكوري المهم . وكذلك الحال هو في قارة افريقيا حيث ستقوم قناة " سوبر سبورت "بنقل المباراة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به