موقعة الريال و ميلان في الواجهة والكل يبحث عن التأهل | نجوم السعيدة موقعة الريال و ميلان في الواجهة والكل يبحث عن التأهل | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الثلاثاء، أكتوبر 19، 2010

موقعة الريال و ميلان في الواجهة والكل يبحث عن التأهل

تشهد الجولة الثالثة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مباريات قمة يومه الثلاثاء قد تحدد هوية وملامح طليعة المتأهلين إلى الدور الثاني.
فعلى ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، يستقبل ريال مدريد متصدر الليغا ميلان الايطالي ضمن المجموعة السابعة التي يتصدرها بست نقاط بفوزين على أياكس أمستردام الهولندي 2-صفر وأوكسير الفرنسي 1-صفر خارج أرضه. وتجمع المباراة بين الفريقين الأكثر تتويجا في المسابقة، اذ أحرز ريال اللقب تسع مرات مقابل سبع مرات للفريق اللومباردي وصيف المجموعة، بفوزه على أوكسير 2-صفر وتعادله على أرض أياكس 1-1.
ويرى نجم ريال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب هدفين في مباراة ملقة الأخيرة (4-1)، أن فريقه يسير على السكة الصحيحة: "أعطانا الفوز على ملقة ثقة كبيرة لمباراة ميلان. ندرك أن الفوز على الايطاليين سيمنحنا منطقيا بطاقة التأهل إلى الدور الثاني. نخوض هذه المباراة ونحن في مستوى جيد".
هذا ويملك مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو سجلا جيدا أمام ميلان عندما كان يشرف على صفوف جاره انتر ميلان، اذ فاز 3 مرات وخسر مرة واحدة في الدوري المحلي.
وقال مورينيو: "أنا سعيد لتطور الفريق، نسجل الأهداف لأننا نملك هدافين في الفريق، واذا هزمنا ميلان نكون قد تأهلنا عمليا إلى الدور الثاني".
ويشرف على ميلان ماسيميليانو أليغري الذي كان على خصام مع مورينيو عندما كان الأول مدربا لكالياري، كما انه انتخب أفضل مدرب لموسم 2009 رغم قيادة مورينيو انتر إلى إحراز ثلاثية تاريخية مع "نيراتزوري".
ويرى صانع ألعاب ميلان أندريا بيرلو ان التشكيلة الحالية تذكره بالفريق الذي أحرز اللقب الأوروبي مرتين عامي 2003 و2007 تحت إشراف كارلو أنشيلوتي مدرب تشلسي الانجليزي الحالي: "لعبنا آنذاك بلاعب وسط مهاجم كاكا أو روي كوستا. بدأنا نلعب الآن بطريقة مشابهة".
وفي المجموعة ذاتها، تبدو مهمة اياكس امستردام وصيف الدوري الهولندي سهلة عندما يستضيف اوكسير الفرنسي الذي يمر في مرحلة حرجة محليا اذ يحتل المركز السابع عشر في الترتيب.
ويعود تشلسي إلى أرض ملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية موسكو حيث تلقى هزيمة ربما هي الأكثر مرارة في تاريخه عندما خسر بركلات الترجيح 5-6 في نهائي المسابقة أمام مواطنه مانشستر يونايتد عام 2008.
ولن تكون زيارته المقبلة بالغة السهولة، اذ حقق مضيفه سبارتاك موسكو الروسي فوزين ليرافقه في صدارة المجموعة السادسة.
وسيغيب هداف تشلسي العاجي ديدييه دروغبا عن المواجهة لاصابته بحمى أبعدته عن مواجهة أستون فيلا (صفر-صفر) في الدوري المحلي أول من أمس السبت.
وقال أنشيلوتي الذي سيفتقد لاعب الوسط فرانك لامبارد المصاب: "لا أعتقد انه (دروغبا) سيلعب الثلاثاء لأنه لم يتمرن الأسبوع الماضي".
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank