أوروجواي في الدور قبل النهائي بعد الفوز على غانا بضربات الترجيح | نجوم السعيدة أوروجواي في الدور قبل النهائي بعد الفوز على غانا بضربات الترجيح | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

السبت، يوليو 03، 2010

أوروجواي في الدور قبل النهائي بعد الفوز على غانا بضربات الترجيح

أوروجواي في الدور قبل النهائي بعد الفوز على غانا بضربات الترجيح

تأهل منتخب أوروجواي إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعد الفوز على منتخب غانا بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما.

ويواجه منتخب أوروجواي في المباراة المقبلة منتخب هولندا الذي تأهل إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه على البرازيل بهدفين مقابل هدف.

بدأت المباراة بهجوم من جانب فريق أوروجواي قابله هدوء من لاعبي فريق غانا وأضاع مهاجم أوروجواي سواريز فرصتين للتهديف.

وفي منتصف الشوط استطاع المنتخب الغاني السيطرة على وسط الملعب وشن العديد من الهجمات وأضاع لاعبوه فرصا حقيقية للتهديف.

منتخب أوروجواي

لاعبو أوروجواي يحتفلون بتسجيل آخر ضربة جزاء وتأهلهم للدور قبل النهائي

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط سدد لاعب غانا وانترناسيونالي الايطالي مونتاري كرة قوية من مسافة بعيد سكنت شباك حارس مرمى أوروجواي.

الشوط الثاني

جاء الشوط الثاني قويا من جانب الفريقين وبدأ منتخب أوروجواي بهجوم مكثف من أجل إدراك هدف التعادل وفي الدقيقة 55 من المباراة استطاع قائد الفريق فورلان إحراز هدف التعادل لفريقه من ركلة حرة سددها بقوة ولم يستطع حارس المرمى الغاني التصدي لها.

وفشل لاعب أوروجواي سواريز في إحراز هدف التقدم لفريقه بعد أن أضاع فرصة التهديف على بعد أمتار من المرمى الغاني وسدد كرته خارج المرمي.

كما أضاع أسامواه جيان فرصة أخرى لفريقه وتمر الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني بهدوء حتى يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي.

نهاية درامية

بدا الإرهاق واضحا على لاعبي الفريقين في الشوطين الإضافيين إلا أن لاعب غانا ستيفن ابياه كاد أن يحرز هدفا بعد أن تلقى الكرة وانفرد ولكن الحارس الأوروجواني تصدى للكرة.

غانا

نجم منتخب غانا أسامواه جيان يبكي بعد هزيمة فريقه

كما ضاعت فرصة أخرى للتهديف من اللاعب برنس بوتينج في الدقائق الأخيرة من اللقاء بتسديدة رأسية مرت بجوار العارضة.

ومع انتظار الجميع صافرة نهاية المباراة جاءت المفاجأة باحتساب حكم المباراة ضربة جزاء في الثواني الأخيرة بعد أن منع لاعب أوروجواي سواريز بيده الكرة من دخول مرمى فريقه فاحتسب الحكم ضربة جزاء وطرد اللاعب.

وبعد أن ظن الجميع أن منتخب غانا على بعد خطوات من تحقيق انجاز تاريخي والتاهل للدور قبل النهائي تصدى أسامواه جيان لتسديد ضربة الجزاء ولكنه فشل في إحرازها واصطدمت كرته بالعارضة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 ويلجأ الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية.

شهدت ضربات الجزاء تألق حارس مرمى أوروجواي الذي استطاع التصدي لضربتي جزاء سددهما قائد الفريق مينساه وأدياه بينما أضاع منتخب أوروجواي ضربة جزاء واحدة ليفوز بالمباراة وينهي آمال ممثل افريقيا الوحيد في التاهل لقبل النهائي.

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank