المكسيك تحطم امال المشجعين الفرنسيين

المكسيك تفوز على فرنسا بهدفين مقابل لاشيء

فاز منتخب المكسيك على نظيره الفرنسي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

أحرز هدفي المكسيك خافيير هيرنانديز في الدقيقة 64 وبلانكو في الدقيقة 78 من عمر اللقاء ليحتل المنتخب المكسيكي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط متخلفا عن المتصدر أوروجواي بفارق الأهداف بينما توقف رصيد المنتخب الفرنسي عن نقطة واحدة وهو نفس رصيد جنوب أفريقيا في المركز الأخير.

لم يقدم المنتخب الفرنسي أداءا جيدا خلال المباراة حيث ظهر البطء وعدم التركيز على لاعبي الفريق بينما شكلت هجمات المنتخب المكسيكي خطورة على المرمى الفرنسي.

بدأت المباراة بأداء سريع من الفريقين ولكن بدون فاعلية وخطورة حقيقية وإن ظهرت انطلاقات الفرنسي فرانك ريبيري ولكنه لم يجد من يعاونه.

المكسيك وفرنسا

أداء المنتخب الفرنسي كان بطيئا وعشوائيا

شدد المنتخب المكسيكي من ضغطه على الفرنسيين في محاولة لتسجيل هدف التقدم وسدد فرانكو في الدقيقة 12 كرة قوية بعد أن تخطى المدافع الفرنسي ابيدال ولكن كرته مرت بجوار العارضة.

وشهدت الدقيقة 34 فرصة أخرى للتسجيل لصالح المكسيكيين ولكن باريرا لم يستطع اللحاق بعرضية زميله سالسيدو.

وفي الشوط الثاني لم يتحسن الأداء الفرنسي كثيرا على الرغم من تغيير المهاجم انيلكا ونزول جينياك بدلا منه ولكنه لم يكن لم يفعل شيئا.

وفي الدقيقة 64 سجل خافيير هيرنانديز الهدف الول للمكسيك من انفراد كامل بحارس المرمى الفرنسي بعد خطأ واضح للدفاع الذي ظن أن اللاعب متسلل.

بعدها حاول المنتخب الفرنسي تعديل النتيجة ولكنه واجه دفاعا مكسيكيا قويا كما شكلت الهجمات المرتدة للمكسيك خطورة كبيرة.

وجاءت الدقيقة 78 لتشهد تسجيل الهدف الثاني للمكسيك عن طريق اللاعب المخضرم بلانكو من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة السعودي بعد أن عرقل جالاس اللاعب المكسيكي باريرا داخل منطقة الجزاء.

ومرت الدقائق الأخيرة من المباراة دون أي خطورة من الفرنسيين الذين اتسمت تمريراتهم بالعشوائية وتنتهي المباراة لتضع منتخب الديوك في موقف صعب للغاية يهدد مشواره في البطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به