سلوفاكيا ونيوزيلندا تتعادلان بهدف لكل منهما | نجوم السعيدة سلوفاكيا ونيوزيلندا تتعادلان بهدف لكل منهما | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الثلاثاء، يونيو 15، 2010

سلوفاكيا ونيوزيلندا تتعادلان بهدف لكل منهما

سلوفاكيا ونيوزيلندا تتعادلان بهدف لكل منهما

تعادل منتخبا سلوفاكيا ونيوزيلندا بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت الثلاثاء على ملعب رويال بافوكينج في ختام الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا

وتقدمت سلوفاكيا بهدف في الدقيقة الخمسين أحرزه مهاجمها روبرت فيتيك، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني قلب مدافع نيوزيلندا وينستون ريد الطاولة على المنتخب السلوفاكي الذي كان في طريقه لتحقيق فوز سهل وأحرز برأسية متقنة هدف التعادل.

وبهذا التعادل تعقد الموقف في هذه المجموعة بعد أن تساوت جميع الفرق في النقاط وفارق الأهداف حيث تعادلت إيطاليا وباراجواي بالنتيجة نفسها.

بدا من التشكيل الأساسي لسلوفاكيا اعتماد مدربها فلاديمير ويس على خبرات بعض المحترفين بالخارج مثل مدافع ليفربول الانجليزي مارتن سكيرتل ومهاجم نابولي الايطالي ماريك هامسيك,

أما نيوزيلندا التي اعتبرها بعض المراقبين أعضف فرق المجموعة فدفع مدربها ريكي هيربرت منذ البداية بالمهاجم روري فالون المحترف في بليمث أرجايل بنجلترا، و اعتمد في الدفاع على المخضرم ريان نيلسين لاعب بلاكبيرن روفرز الانجليزي.

فيتيك( يمين) يحاول المرور من مدافع نيوزيلندي

نيوزيلندا فرضت رقابة لصيقة على مفاتيح لعب سلوفاكيا

بداية هادئة للمباراة ومبكرا حاول مهاجم نيوزيلندا كيلين تجريب حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ذهبت فوق العارضة في الدقيقة الثالثة، وتنشط نيوزيلندا نسبيا ويقابل كيلين ضربية حرة برأسية متنقة لكن الحارس السلوفاكي أمسك بالكرة في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة العاشرة يبعد المدافع دوريسا كرة عرضية خطيرة قبل وصولها للمهاجم فالون الذي كان في موضع جيد للتهديف.

ويجرب روبرت فيتيك حظه بتسديدة من مسافة بعيدة ذهبت بعيدة عن مرمى نيوزيلندا في الدقيقة 16، ويكرر هامسيك المحاولة في الدقيقة نفسها من نفس المكان تقريبا وذهبت الكرة بجوار القائم.

وجاءت أخطر فرصة لسلوفاكيا في الدقيقة 26 بتسديدة فلاديمير فايس من خارج منطقة الجزاء لتمر الكرة بجوار القائم، وفي الدقيقة 32 كاد الحارس باستونز يكلف نيوزيلندا غاليا بخطأ في لعب الكرة بقدمه لتذهب إلى مهاجم سلوفاكي لم يحسن استغلالها.

وفرضت سلوفاكيا سيطرتها على مجريات اللعب ويسدد فيتيك كرة أخرى من خارج المنطقة ذهبت بجوار المرمى، وفي الدقيقة 39 يخطئ الحارس باستونز مرة أخرى لكن الدفاع أبعد الكرة.

ويعوض باستونز ذلك بإبعاده تسديدة هامسيك القوية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني تستمر سيطرة السلوفاك على مجريات اللعب، ويستغل فيتيك كرة عرضية ليسجل الهدف الأول لبلاده في الدقيقة 50.

ويشجع الهدف السلوفاكيين على مواصلة هجماتهم بينما افتقدت المحاولات الهجومية لنيوزيلندا الخطورة.

ريد يسجل الهدف

هدف قاتل منح التعادل لنيوزيلندا

ويهيئ شاستاك كرة إلى هامسيك على طرق منطقة الجزاء أطاح بها الأخير فوق العارضة في الدقيقة 64 لتضيع فرصة أخرى لتعزيز تقدم السلوفاك.

ومثلت الهجمات السلوفاكية ضغطا دائما منع لاعبي نيوزيلندا من بناء الهجمات بمحاولة تحقيق التعادل.

وينزل المهاجم وود بدلا من كيلين في الدقيقة 72 في محاولة لتنشيط هجوم نيوزيلندا التي كادت تدرك التعادل في الدقيقة 88 من رأسيةسميتلتز لكن كرته ذهبت بجوار القائم.

ويقود فالون المحاولات الهجومية الأخيرة لنيوزيلندا والتي أسفرت عن هدف التعادل لنيوزيلندا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بواسطة رأسية ريد التي قابل بها كرة عرضية متقنة لتسكم شباك الحارس السلوفاكي وتنتهي المباراة بالتعادل.

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank