ليس شوقي هائل من سيقول بل تعز هي من ستقول !! | نجوم السعيدة ليس شوقي هائل من سيقول بل تعز هي من ستقول !! | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الخميس، يناير 17، 2013

ليس شوقي هائل من سيقول بل تعز هي من ستقول !!


ليس شوقي هائل من سيقول بل تعز هي من ستقول !!
وتبقى الكلمة الاولى والاخيرة للحالمة ..



كلما قلنا سنتوقف عن الرد ونكف اقلامنا عنهم تمادوا وتمادت ابواقهم ولا أظن انهم سيتوقفوا عن همجيتهم وعبثهم وتحريضهم وفتنتهم لإنهم لم يضعوا في خطتهم ان تكف اقلامهم قبل ان تُحقق اهدافهم ..
وما ردنا عليهم الا ليعلموا ان لمحافظ محافظتنا مؤيدين من ابناء هذه المدينة التي يدّعون هؤلاء المتمصلحين  انها رافضه له من خلال وسائلهم الاعلامية ..

لسنا مؤيدين لشوقي لشخصه انما مؤيدين لسياسته مادامت في مصلحة تعز .. فمتى ما كفوا ابواقهم المقيته عن الحديث نيابة عن ابناء تعز سنكف اقلامنا عن الرد عليهم .. ومتى ما اثبت شوقي واثبتت كل الحقائق وبالأدلة و القرائن انه قد اخفق وزاد من معاناة هذه المدينة حينها فقط سنقولها جميعا ان عليه ان يترك مكتبه وينصرف عن منصبه ويدع المجال لغيره لإنقاذ تعز من وحل الفساد ..


مع انني ارفض دائما ان يتصارع طرفين للدفاع عن شخص  أو مهاجمته .. ورغم انني كنت من اشد المعارضين للمسيرة المؤيدة لشوقي كي لايتم استغلالها ضده الا انني اجدني مضطرة لان اقف واقول ان هناك الكثير والكثير من ابناء تعز يؤيدون شوقي ومستعدون للوقوف معه الى ان يصل بدفة المحافظة الى بر الامان الذي نرجوه جميعا والذي لم يدعوا له مجال ان يحل على مدينتنا ..

واظن ان من لديه انتقاد على سياسة شوقي يستطيع ان يطرحه باسلوب ارقى من السب والشتم والتشهير والاتهامات الباطلة والاساليب الهمجية التي يتّبعها ابواق الخراب في مدينتنا ..
من يعارضون شوقي اليوم ليسوا جميعهم لديهم مبررات واضحة بل هناك الغالبيه منهم ممن رفضوا  قرار تعيين شوقي محافظاً لمدينة تعز  لاسباب خاصة بهم وبمصالحهم ومصالح اسيادهم  منذ البداية ..

قلة قليله من الذين يعترضون على سياسة شوقي لديهم اسباب مقنعه لانتقاده  وقله قليله منهم يتبعون الاسلوب السليم للانتقاد واعتقد ان جميعهم  لو طرحوا اسبابهم بالاسلوب الذي يجب ان يُطرح لن يلومهم احد ..
وأرى انهم لو حاولوا ان يضعوا هذه النقاط والانتقادات امام شوقي فإنه سيناقشها معهم ويضع امامهم كل الاجابات الشافية والمحيرة لهم او سيضع  الحلول المناسبة  التي قد يتوصل اليها معهم دون ان يفرض مالا يجب فرضه دون دراسة او تحقق ..

من المؤسف ان من يتحدثون عن شوقي اليوم بإنه ديكتاتور وانه فاسد وانه بلطجي وانه غطاء للبلاطجة هم أؤلائك الذين ثارت ثورتهم يوم تم تعيينه محافظاً لمدينة تعز وانهالوا عليه بالاتهامات والبعض منهم كانوا في يوم من الايام من انصار الفساد بشتى الوانه وصوره .. وكنت على ثقة تامه انهم لن يرضوا عنه مهما حاول ان ينجز ومهما حاول ان يعمل من اجل هذه المدينة ولن يرضيهم سوى قرار اقالته وما دون ذلك فلن يرضيهم ..

حاولوا ان يتهموه بإنه غطاء الفاسدين وعندما يقوم بتغيير بعض الفاسدين ويعزلهم يتغاضوا عن الامر ولا يتنبهوا سوى لمن تبقى منهم وكأن الامر بهذه البساطة ..
وماحدث مع مدير كهرباء تعز خير مثال .. فعندما رفض شوقي التعدي على صلاحياته ورفض ان يتم تجاوزه باصدار قرار من قِبل وزير الكهرباء الذي قام بعزل المدير السابق غازي وتعيين نائبة بدلا عنه ثار المعارضين لشوقي وتغنوا بفسادة وخرجوا يؤدون صرختهم " يرحل شوقي " وكانت حجتهم انه يساند غازي ويحميه ويناصره بفسادة وعندما اصدر شوقي قرارا بإقالة غازي وتعيين مديراً آخر  تغاضت ابواق المعارضين عن هذا القرار واعتبروه حدثاً عابر وانه لا يستحق ان يقدموا اعتذارهم عن اتهامهم لشوقي بإنه يمتنع عن عزل غازي بل ويدعمه ..

فساد تغلغل 33 سنة وتوغلت جذوره على مر السنين .. تهميش واقصاء لهذه المدينة ولأبنائها ويطالبون شوقي بازالة كل هذا بيوم وليلة  وبدون  حذر ولا تأني ولا دراسة  لما قد يترتب على كل قرارسيصدرة المحافظ ضد احد من هؤلاء  الفاسدين ممن يدّعي اؤلائك المتصيدين ان سبب نقمتهم على شوقي هو الابقاء  عليهم في مناصبهم ..

وعندما حاول ان يمسك العصى من النصف انتفضوا ايضا ولا زالوا ينتفضون حتى بعد ما تم توضيحه من قبل المحافظ  وظلوا يتهمونه بالافساد والفساد بسبب تعيينه للجنه من  المشايخ الذين يقال انهم سبب البلبله في هذه  المدينة  وهي مجرد لجنة استشارية لارسمية ويعملون معه بدون مقابل مادي .. ولهم خطوط حمراء لايمكنهم ان يتخطوها ..  فقط هي مجرد لجنة اجتماعية مكونة من شخصيات ظلت طوال اعوام بالنسبة لأهالي المناطق التابعين لها  تمتلك  قداسة اكبر من قداسة القانون والقضاء اللذان انعدمت الثقة بهما وبنزاهتهما  في بلادنا ..

حال صدور هذا القرار انتفضنا جميعا في بادئ الامر لان الامر يعني تعز ولم نقف مع شوقي بهذا القرار رغم تأييدنا له كمحافظ إلا اننا لم نغض الطرف حين ظننا ان قرار تعيين لجنة استشارية من المشايخ ستكون مصيبة وستحل على تعز فقط لاننا لم نفهم مضمون القرار ولم ترد المعلومات الكافية حول هذا القرار ابدينا استيائنا .. وقلناها صريحة لا لمشيخة تعز..
ولكن عقب التوضيح الذي اصدره المحافظ في بلاغه الصحفي بتاريخ 1/1/2013 ليضع النقاط على الحروف حول هذا القرار والذي كان توضيحة فيه شافيا لكل التساؤلات التي وردت من قبل كل من اعترض على  القرار و اعتقد انه من المنصف ان نقول انه قرار سليم لرجل سياسي محنك وليس قرارا اعتباطيا او خضوع وتخاذل امام المشايخ  كما كنا نظن ..

وعندما تم اعلان ان هناك لجان ستشكل من كافة شرائح المجتمع وستشمل اكاديميين و مثقفين و خبراء و فنيين تم التغاضي عن هذا الاعلان ولم تتفرغ صفحات المتصيدين لشوقي  وابواقهم للحديث عن هذه اللجان  لانه بهذا القرار قد يحبط كل مخططاتهم لإفشال شوقي وسيخيب سعيهم لاظهاره بالصورة التي يودون ان يظهروه بها ..

اخيراً وليس اخراً :

سنظل نقول نعم لشوقي محافظاً لمحافظة تعز الى ان يثبت عدم جديته وجدارته في العمل من اجل تعز وحينها لكل حادثٍ حديث ..


نــ ج ـــوم السـ ع ـيدة ,,
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank