متى ينتهي مفعول القطران !!! | نجوم السعيدة متى ينتهي مفعول القطران !!! | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الأحد، ديسمبر 30، 2012

متى ينتهي مفعول القطران !!!


متى ينتهي مفعول القطران !!!


بعض الناس :
قالوا مايعجبهم  صدام حسين لأنه كان طاغية وقتل شعبة واستعبدهم وعزلهم عن العالم وماكان يسمح لهم يفتحوا قنوات فضائية ومايتابعوا إلا القناة العراقية ولا يسمح بالانترنت المنزلي
(شكلة كان فاهم شعبة وايد وايد وعارف انه  لو فتح لهم مجال اول شي بيعملوه هو البرتقالة ) !!
قالوا ان صدام حسين كان ديكتاتور وأنكروا انه كان كاسر انوف الغرب وجاهر بالعداء لأمريكا  وحارب اسرائيل وقصفها بالصواريخ مش بالكلام والهرطقات الاعلامية  وما احد قدر عليه منهم إلا لمن تأمروا عليه العرب الاوغاد وساعدوا امريكا عليه وغدروا فيه بيوم تشهده الامة الاسلامية اجمع وترتفع فيه الاكف لتلبي نداء الواحد القهار الذي لا شريك له .. وقلنا ماشي لهم وجهة نظر !!
 ..

ونفس بعض الناس :
 
قالوا ما يعبجهم  جمال عبد الناصر لأنه كان ممثل بارع وادعى انه نصير المظلومين ومثل انه رجل قومي و خدع العرب بقوميته واغرق بلاده بالفقر  وامتلأت سجونه بالعديد منهم .. مع ان التأريخ شهد له انه اول وأخر بطل قومي عربي نصر شعبه ونصر العرب ولم يكن همه كيف يجعل مصر ام الدنيا هي الاولى عربيا على حساب باقي الدول المجاورة  انما  كان همه الامة العربية اجمع  وألا يكون للغرب اي سيادة عليها ولا سلطة لا باطنه ولا ظاهرة  ..
 و برضه قلنا ماشي ويمكن لهم وجهة نظر !!

انما يجوا بعض الناس هذولا لعند الشهيد الحمدي ويقولوا برضه انه ما يعجبهم  بحجة انه كان متهور وحالم بالمستحيل !!!!
 ويكنوا له عداء مش طبيعي لمجرد انه اراد ان يحكم اليمن بعزة نفس وكان يصر على ان يكون اليمني له مكانة لا يستهان بها لأن اليمني يستحق ان يكون له حاضر كما كانت له حضارة
  وان الاولوية في مناصب الدولة  هي للأصلح والأجدر والأحق  وليس لمن ورث المشيخة عن اجدادة ولا السيادة عن اسيادة .. ولان الحمدي رفض ان يركع المواطن اليمني لا في بلدة ولا في غربته ..
حقدوا عليه المشايخ وقلنا طبيعي يحقدوا عليه لانهم كانوا اول من سعى الحمدي للقضاء على مشيختهم وطغيانهم ..
 
 انما مدعيين الثوريه اليوم
  ياترى ايش اللي مزعلهم من الحمدي ويحاولوا انهم يتهموه انه كان غلطة في تأريخ اليمن مع انه لم يسفك قطرة دم واحدة بغير حق ..؟؟ 
يا ترى هل زعلانين من الحمدي لأنه طبق شرع الله وصدّق على حكم القصاص عام 1976 م واعدم مغتصبي طفلة وادي المدام ذات بنت التسع سنوات ..
  ولهذا اسموه  متهور ووهم وكذبه مع انه بسبب تهوره  قفز الاقتصاد اليمني قفزة تاريخية لم يشهدها تأريخ اليمن ولم يكن ولن يكون لليمن فائض ميزانية الا في عهده  ولم نعد نحلم بها وكل هذا على الرغم من انه لم يكن قد تجاوز حكمة السنتين !!!!!!!!!!!!!!!

اموت واعرف متى بيتعلموا يكتبوا حقائق بدون ما يزيفوها لصالح اسيادهم او يحافظوا على اقلامهم ويصمتوا او حتى يترفعوا بطرحهم لأفكارهم وانتقاداتهم ويحافظوا على تاريخنا بدون ما يلطخوه ويشوهوه بحقدهم و ياريتهم يتعلموا ان الاسلام دين رحمة وعزة نفس ومساواة وحرية وأفضلية بالتقوى وليست بالمحسوبية والتستر بالدين وهو منهم براء ..
 
 اموت واعرف متى بيروح مفعول القـطــران !!!؟؟؟!!!!!



نــجــ وم الــسـعــيـدة  >_<   

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank