وبرشلونة يبتعد بصدارة الليغا بالرباعيه على ملقا و الريال يتعادل

مدريد، إسبانيا (CNN) -- أسقط فريق ألميريا النادي الملكي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد على ملعب "استاديو ديل ميديترانيو" التابع لفريق ألميريا، الذي يحتل المركز في الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة.
اللاعب استيبان غارنيرو، أحرز هدف ريال مدريد في وقت متأخر نسبياً، ورد به على هدف التقدم لألميريا في الدقيقة 60 والذي أحرزه خوسيه أولوا.
وجاء هذا التعادل ليصب في مصلحة فريق برشلونة المتصدر، الذي ابتعد بالصدارة بعد تفوقه على ملقا بأربعة أهداف لهدف، أحرز منها لاعبه ديفيد فيا هدفين.
فعلى ملعب نو كامب، أحرز أنيستا هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة الثامنة من المباراة، ليضاعف فيا النتيجة بعد 10 دقائق، وقبل أن ينتهي الشوط الأول بثلاث دقائق، جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب رودريغيز.
وفي الشوط الثاني، أحرز ملقا هدفه الوحيد عن طريق اللاعب دودا في الدقيقة 68 من زمن المباراة، لينهي فيا مسلسل الأهداف لفريقه والمباراة في الدقيقة 75.
وفي مباراة سابقة كان فالنسيا يفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين نظيفين.
هذه المبارايات الثلاثة جاءت في إطار الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري الإسباني، الليغا، الذي سبق أن مدحه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بوصفه الأفضل على مستوى العالم.
وبهذه النتيجة أصبح برشلونة يتصدر الدوري برصيد 52 نقطة، وبفارق أربع نقاط كاملة عن ريال مدريد، الذي بات رصيده 48 نقطة، ويليهما فياريال برصيد 39 نقطة بعد فوزه في مباراة سابقة على أوساسونا.
ويليهم في المركز الرابع فالنسيا برصيد 37 نقطة،ثم إسبانيول بالمركز الخامس برصيد 34 نقطة.

هناك تعليقان (2):

  1. خلاص مين قدك يااحلى نجوم البرشا عامل عمايله وانتي طايرة من الفرح وماحد بايقدر يكلمك

    ردحذف
  2. حياتي والله روزتي البرشا من يوم يومه مش مخلي عين تنام ^_^
    ماحد يكلمني الا انتي بس ^_^^

    ردحذف

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به