رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة المنظمة لخليجي 20 بعدن | نجوم السعيدة رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة المنظمة لخليجي 20 بعدن | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الجمعة، نوفمبر 19، 2010

رئيس الجمهورية يرأس اجتماعا للجنة المنظمة لخليجي 20 بعدن

[19/نوفمبر/2010]
عدن – سبأنت:

رأس فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم بعدن وبحضور الأخوين عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية والدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اجتماعا للجنة المنظمة لخليجي 20 .

حيث استمع فخامته إلى تقرير وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 20 ، حمود محمد عباد، تناول الترتيبات النهائية الخاصة بفعاليات الدورة العشرين لكأس الخليج والتي ستحتضنها اليمن في محافظتي عدن وأبين خلال الفترة 22 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر المقبل، سواء في مجال الإسكان و الإيواء أو الاستقبال أو الجوانب الأمنية والفنية والإعلامية والثقافية وغيرها من الفعاليات والإجراءات المرتبطة بالبطولة.

وقد أشار رئيس اللجنة المنظمة إلى استكمال كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة وأصبحت اليمن جاهزة لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير وضيوف اليمن من الأشقاء الذين سيشاركون في متابعة فعاليات البطولة، حيث بدأ الزوار من الأشقاء يتدفقون على مدينة عدن .

وأشاد عباد بتعاون كافة الجهات المعنية لتهيئة كافة المناخات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير الذي تحتضنه بلادنا وجعله حدثا ناجحا ومتميزا وحافلا بالإبداع والتألق.

واستمع فخامة رئيس الجمهورية إلى تقارير عن الإجراءات المتخذة في الجوانب الأمنية وبما يكفل إجراء الفعاليات في أجواء آمنة ومطمئنة .

وقد أشاد فخامة رئيس الجمهورية بكافة الجهود الكبيرة التي بُذلت من كافة الجهات المعنية من أجل الإعداد والترتيب لخليجي 20 سواء في جانب المنشآت والبنية التحتية او في الجوانب الإيوائية والأمنية والفنية والثقافية وغيرها وبما من شأنه جعل هذا الحدث الرياضي الكبير حدثا ناجحا ومتميزا ومعبرا عن تلك الروح الحضارية الأصيلة والمشاعر الودودة التي يتميز بها أبناء الشعب اليمني المضياف سواء في قدرتهم على احتضان هذه البطولة وضيوفها أو في ما يختزنونه من مشاعر الود والإخاء لأشقائهم في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق والذين سيكونون ضيوفا أعزاء كرام في وطنهم وبين أهلهم في اليمن.. مؤكدا بأن المناسبة ستمثل فرصة يقدم من خلالها أبناء شعبنا اليمني رسالة أخوية حضارية زاهية إلى أشقائهم وكل محبيهم يؤكدون من خلالها عمق ذلك الموروث الحضاري التاريخي المشرق لليمن أرضا وإنسانا وتاريخا وحضارة وما شهده الوطن اليمني من تحولات وانجازات وعلى مختلف الأصعدة في ظل راية الثورة والوحدة والديمقراطية .

وأكد فخامته على مواصلة تلك الجهود الدؤوبة خلال فترة البطولة بنفس الروح والعزيمة والمثابرة والحرص على إنجاحها وبأزهى صورة .. منوها بحماس وتفاعل كل أبناء الوطن عامة ومحافظات عدن وأبين ولحج بصفة خاصة وكل المنظمات والفعاليات الوطنية مع هذه البطولة والحرص على إنجاحها وبما يعلي من مكانة اليمن ويقدمها في أزهى صورة .. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.


سبأ
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank