برشلونة يحقق فوزا كبيرا على ريال سرقسطة بهدفين دون رد | نجوم السعيدة برشلونة يحقق فوزا كبيرا على ريال سرقسطة بهدفين دون رد | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الأحد، أكتوبر 24، 2010

برشلونة يحقق فوزا كبيرا على ريال سرقسطة بهدفين دون رد

برشلونة يحقق فوزا كبيرا على ريال سرقسطة بهدفين دون رد


حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على فريق ريال سرقسطة المضيف بهدفين دون رد في مباراة جرت على أرض ملعب (لاروماريدا) هنا اليوم في اطار بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.
وسجل هدفي الفوز الارجنتيني ليو ميسي في الدقيقتين 41 و66 بضربتين ساحقتين من داخل منطقة الجزاء بعد هجمات مدروسة مبددا امال سرقسطة بالفوز بعد ان أهدر فرصة ذهبية لتسجيل عدة أهداف في الشوط الاول من المباراة.
وتميزت المباراة بسيطرة تامة لفريق برشلونة على مجريات اللعب وهجومه المكثف على مرمى شباك الخصم فيما غاب لاعبو ريال سرقسطة عن مسرح اللعب وتشتت هجماتهم لاسيما في الشوط الثاني حينما اهدر لاعبه بيدور عدة فرص لتعديل النتيجة او تسجيل هدف في مرمى برشلونة.
وبفوز برشلونة بهذه المباراة يزداد الضغط على منافسه التقليدي ريال مدريد الذي سيسعى الى تحقيق الفوز في مباراته التي ستجرى مساء اليوم ضد الراسينغ سانتاندير على أرض ملعب (سانتايغو برنابيو) في مدريد.
ويرتفع عدد الاهداف التي سجلها ميسي في الدوري هذا الموسم الى خمسة أهداف وكان ميسي سجل هدفي الفوز لفريقه على ضيفه اف سي كوبنهاغن 2 - صفر الأربعاء الماضي في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
يذكر انه بتسجيل هذه الاهداف يكون ميسي قد رفع رصيده الى 93 هدفا في 150 مباراة حتى الآن في الدوري في خمسة أعوام مع برشلونة وتحديدا منذ بدايته معه موسم 2004-2005 . (النهاية) ه ن د / ط أ ب كونا232135 جمت اوك 10
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

1 التعليقات:

rose يقول...

مبروووووك بس فين حلاوة الفوز يا عسل

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank