الاتحاد البحريني يخطط لخطف ستريشكو مدرب منتخبنا الوطني | نجوم السعيدة الاتحاد البحريني يخطط لخطف ستريشكو مدرب منتخبنا الوطني | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الجمعة، أكتوبر 22، 2010

الاتحاد البحريني يخطط لخطف ستريشكو مدرب منتخبنا الوطني

قالت مصادر اعلامية بحرينية ان هنالك أحاديث خفية وجدية متداولة بين مسئولي الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل مفاوضة المدرب الكرواتي ستريشكو والذي يرتبط حالياً بعقد مع الاتحاد اليمني لكرة القدم .

وإذا صدقت تلك الأنباء فإنها تعد "حربا" غير لائقة ابتدأ يشنها الاتحاد البحريني على المنتخب اليمني بعد ان سبقتها حرباً اعلامية حاولت التشكيك من جاهزية اليمن لاستضافة العرس الخليجي " خليجي 20" وتهويلا من الاختلالات الامنية في مدينتي عدن وابين اليمنيتين اللتين ستستضيفان البطولة.
ويعد هذا العمل – مفاوضة مدرب منتخبنا الوطني – سلوكاً غير لائقا البتة ولا يمت الى البروتوكولات الرياضية المتعارف عليها بصلة .. خصوصا والمنتخب اليمني قادم على الاستحقاق الخليجي بانسجام مع مدربه الكرواتي.
وسبق لمدرب المنتخب اليمني " ستريشكو" الارتباط بالاتحاد البحريني وتدريب المنتخب الأول في كأس آسيا 2004 وحينها شهد المنتخب البحريني طفرة كبيرة أدت لدخول عدد كبير من اللاعبين عالم الاحتراف.
يشار إلى أن الاتحاد البحريني وقع في "ورطة" كبيرة برحيل سبيرغر تتمثل في موضوع إيجاد البديل في الوقت القصير الذي يسبق بطولة الخليج وكذلك كأس آسيا.
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

هلا وغلا

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank