مدرب اسبانيا : سنلعب من أجل التأهل إلى النهائي | نجوم السعيدة مدرب اسبانيا : سنلعب من أجل التأهل إلى النهائي | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الأربعاء، يوليو 07، 2010

مدرب اسبانيا : سنلعب من أجل التأهل إلى النهائي


دل بوكسي خلال تدريبات فريقه

دل بوسكي أكد أن فريقه سيواصل اللعب بطريقته المعتادة

يدخل منتخب اسبانيا بطل اوروبا مباراة نصف نهائي كأس العالم ضد ألمانيا في مدينة ديربان يوم الأربعاء وهو يضع نصب عينيه حلم تحقيق إنجاز تاريخي للكرة الاسبانية التي كان أفضل مركز لها في النهائيات هو الرابع في البرازيل عام 1950.وفي جنوب افريقيا 2010 بدأ أبطال أوروبا بقيادة المدرب فيسنتي دل بوسكي البطولة بنتيجة خيبت آمال جماهيرهم حيث هزموا من سويسرا بهدف في مباراة الفرص الضائعة من جانب اسبانيا.

لكن نجوم اسبانيا دافيد فيا وتشافي هيرنانديز وتشافي الونزو وسيسك فابريجاس عوضوا ذلك بالفوز على هندوراس ثم تشيلي وتصدروا المجموعة الثامنة ليلاقوا البرتغال ويفوزوا عليها بهدف وكرروا نفس النتيجة مع باراجواي في ربع النهائي.

وينافس فيا المنتقل حديثا إلى برشلونة الاسباني على لقب هداف البطولة حيث ارتفع رصيده بعد هدفيه في البرتغال وباراجواي إلى خمسة.

كما أن المنتخب الاسباني في أفضل حالاته منذ عام 2006 حين خرج امام فرنسا من دور الـ 16 بنهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا، فالهزيمة الوحيدة التي تلقاها الفريق بعد ذلك في مباريات رسمية كانت أمام المنتخب الأمريكي في نصف نهائي كأس العالم للقارات في جنوب افريقيا عام 2009.

وقد رفض دل بوسكي اعتبار مواجهة ألمانيا "ثأرية"، وكانت اسبانيا تغلبت على المانيا 1-صفر في المباراة النهائية لكأس اوروبا قبل عامين في سويسرا والنمسا.

بيد أن دل بوسكي قال في مؤتمر صحفي بجنوب افريقيا إن فترة عامين في عالم كرة القدم تعتبر مدة طويلة مؤكدا ان الظروف اختلفت كثيرا مضيفا "لا يجب الحديث عن الانتقام عندما يتعلق الأمر بالمنتخبات الكبيرة, لان الانتقام لا وجود له في قواميسها".

واكد المدرب أن الفريق البطل يتطلع دائما إلى الأمام مضيفا أن الألمان "سيلعبون من أجل الفوز لأنهم يرغبون في بلوغ المباراة النهائية لكأس العالم, ونحن لدينا الدافع نفسه".

وأضاف مدرب اسبانيا أن مستوى المنتخب الألماني تحسن كثيرا موضحا أن فريقه سيواصل اللعب بأسلوبه المعتاد وقال" أتمنى أن نكون أكثر انتظاما لكني اعتقد باننا قدمنا عروضا جيدة حتى الان ولم تكن هناك سوى تلك الخسارة المؤلمة أمام سويسرا".

وأكد دل بوسكي انه يملك الثقة الكاملة في مهاجم ليفربول الانجليزي فرناندو توريس البعيد عن مستواه في جنوب افريقيا والصائم عن التهديف حتى الآن, وقال "هو ركيزة اساسية في المنتخب, ولاعب اعتاد زملاؤه على اللعب بجواره. يمكن أن يمر بمراحل غير جيدة في مشواره لكنه لا يزال قلب هجومنا".

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank