ديفيد فيا ينجح في الصعود باسبانيا الى الدور النصف نهائي | نجوم السعيدة ديفيد فيا ينجح في الصعود باسبانيا الى الدور النصف نهائي | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

السبت، يوليو 03، 2010

ديفيد فيا ينجح في الصعود باسبانيا الى الدور النصف نهائي




أسبانيا تتأهل إلى قبل النهائي بعد الفوز على باراجواي

تأهل المنتخب الأسباني إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعد فوزه على منتخب باراجواي بهدف مقابل لاشيء في آخر مبارايات دور الثمانية.

ويواجه المنتخب الأسباني في المباراة المقبلة منتخب ألمانيا الذي تأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه الكبير على المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

بدأت المباراة بهدوء بين من جانب الفريقين ثم استطاع المنتخب الأسباني فرض سيطرته على وسط الملعب والاستحواذ على الكرة ولكن دون خطورة حقيقة على المرمى.

الدقيقة 26 شهدت تصويبة قوية من جانب لاعب وسط أسبانيا تشابي ولكنها مرت فوق العارضة.

ألغى حكم المباراة هدفا لباراجواي في الدقيقة 41 أحرزه نيلسون فالديز بداعي التسلل وتمر الدقائق الأخيرة حتى يطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي

شوط مثير

أسبانيا وباراجواي

مهاجم باراجواي فالديز في صراع على الكرة مع لاعبين أسبانيين

وجاء الشوط الثاني من المباراة أفضل من شوطها الأول حيث تخلى الفريقان عن الحذر الدفاعي وتبادلا الهجمات.

وشهدت الدقيقة 58 قمة الإثارة بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح باراجواي وسدد الركلة اللاعب أوسكار فالديز ولكن حارس المرمى الأسباني كاسياس تصدى لها.

وفي نفس الدقيقة احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب أسبانيا سددها تشابي الونسو داخل المرمى ولكن حكم المباراة لم يحتسبها وأعاد تنفيذها مرة أخرى ولكن في المرة الثانية تمكن حارس مرمى باراجواي من التصدي للركلة وترتد الكرة إلى سيرجيو راموس الذي سددها مرة أخرى ولكن في قدم مدافع باراجواي وتصبح الكرة ركلة ركنية.

ومرت الدقائق والمنتخب الأسباني يبحث عن هدف التقدم حتى جاءت الدقيقة 82 عندما استلم نجم وسط أسبانيا انييستا الكرة وراوغ أكرث من لاعب ومررها لفابريجاس الذي سددها ولكن تصطدم بالقائم لتعود الكرة إلى ديفيد بيا الذي سددها لتصطدم بالقائم الأيمن لمرمي باراجواي ولكنها تدخل الشباك.

وهاجم منتخب باراجواي في الدقائق الأخيرة في محاولة لإحراز هدف التعادل ويهدر سانتانا فرصة ثمينة في الدقيقة 89 من المباراة بعد أن سدد الكرة لترتد من الحارس الأسباني كاسياس إلى زميله سانتا كروز الذي سددها في جسد الحارس مرة أخرى.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة كاد ديفيد بيا أن يضاعف النتيجة لصالح فريقه ولكنه سدد الكرة ضعيفة ليتصدى لها حارس مرمى بارجواي.

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank