المانيا تسحق الارجنتين برباعيه نظيفه

المانيا تفوز على الارجنتين 4 - 0 وتتأهل الى نصف نهائي كأس العالم

فاز المنتخب الالماني على نظيره الارجنتيني بأربعة اهداف مقابل لا شيء في ربع نهائي كأس العالم 2010 التي تجري في جنوب افريقيا.

وبهذا يلتحق المنتخب الالماني بكل من منتخبي هولندا والاوروغواي، كما سيلتحق بهم الفائز في مباراة مساء السبت في مباراة اسبانيا والباراغواي.

واختتم التسجيل في الدقيقة 88 اللاعب الالماني فريدريش وكان قد سبقه في التسجيل باستيان شفاينشتايغر في الدقيقة 73 وميروسلاف كلوزه في الدقيقة 67.

دييغو مارادونا

مارادونا فور تسجيل مولر الهدف الالماني بعد دقيقتين من بدء المباراة

اما افتتاح التسجيل فكان لتوماس مولر التسجيل بعد نحو دقيقتين من انطلاق المواجهة بين المنتخبين من ضربة حرة نفذها زميله اللاعب باستيان شفاينشتايغر.

وتجري المباراة على ملعب "غرين بوينت" في كايب تاون في جنوب افريقيا التي تستضيف البطولة.

وعلى الرغم من تقدم المانيا الا ان المنتخب الارجنتيني كان مسيطرا على الكرة بنسبة تخطت الـ60 بالمئة مقابل اقل من 40 بالمئة لالمانيا.

مولر يحتفل بتسجيل هدف

اللاعب الالماني مولر يحتفل بتسجيل هدف

وفيما حصلت المانيا على 4 ضربات ركنية حازت الارجنتين على 5، كما ان المنتخبين كانا شبه متعادلين في ما يتعلق بعدد التسديدات باتجاه المرمى: 11 للارجنتين و 9 لالمانيا، اما التسديدات غير المباشرة فكانت 5 لالمانيا و 6 للارجنتين.

وقبل وقت قليل من انطلاق المباراة اعلن المدرب الالماني يواكيم لوف انه اختار ان يخوض فريقه المباراة بتشكيلة تتألف من نوير وجيروم بواتنغ وميرتيساكر وفريدريخ ولام وخضيرة وشفاينشتايغر ومولر واوجيل وبودولسكي وكلوزه.

مباراة المانيا والارجنتين

المباراة تجري على ملعب غرين بوينت في كايب تاون

وكان المدرب الارجنتيني النجم دييغو مارادونا قد اعلن ان تشكيلة منتخبه ستتألف من روميرو واوتاميندي وديميشيليس وبورديسو وهاينتسه وماسكيرانو ورودريغيز ودي ماريا وميسي وتيفيز وهيغواين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به