الأوروجواي يفوز على جنوب أفريقيا

الأوروجواي يهزم جنوب أفريقيا بثلاثية

فاز منتخب أوروجواي على منتخب جنوب أفريقيا صاحب الأرض والجماهير بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

سيطر منتخب جنوب أفريقيا على بعض فترات الشوط الأول ولكنه فشل في إحراز أية أهداف وفي المقابل فاجأ لاعب أوروجواي فورلان الجميع بتسديدة قوية في الدقيقة 24 يحرز بها هدف تقدم فريقه.

وكاد اللاعب لويس سواريز أن يحرز الهدف الثاني لفريقفه في الدقيقة 32 ولكت تسديدته مرت بجوار القائم.

أوروجواي

لاعب أوروجواي فورلان يسدد باتجاه مرمى جنوب أفريقيا ليحرز هدف فريقه الأول

وفي الشوط الثاني واصل منتخب أوروجواي أداءه الجيد وسيطر على مجريات المباراة وكان الأكثر خطورة تجاه المرمي بينما ظل منتخب جنوب أفريقيا بلا فاعلية وبلا هدف طوال الشوط الثاني.

وجاءت الدقيقة 77 من المباراة لتشهد تحول دفة المباراة بالكامل لصالح أوروجواي بعد أن احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء وطرد حارس المرمي الجنوب أفريقي بعد أن عرقل لاعب أوروجواي لويس سواريز.

سدد فورلان ضربة الجزاء وأحرز منها الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 79 ليحتل صدارة هدافي المونديال برصيد هدفين.

احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع وتمكن اللاعب الفارو بيريرا من إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ضربة رأس تخطت حارس مرمى جنوب أفريقيا البديل.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب أوروجواي المجموعة برصيد 4 نقاط بانتظار نتيجة مباراة فرسنا و المكسيك بينما يقبع منتخب جنوب أفريقيا في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة من مباراتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به