الجزائر تتعادل سلبيا مع انجلترا

الجزائر تفرض التعادل السلبي على انجلترا

نجح المنتخب الجزائري في اقتناص تعادل سلبي من المنتخب الانجليزي في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

بدأت المباراة بهجوم انجليزي ودفاع جزائري منظم ثم استطاع المنتخب الجزائري امتلاك الكرة ولكن دون خطورة على مرمى انجلترا.

تراجع أداء المنتخب الانجليزي بشكل ملحوظ واستطاع الدفاع الجزائري إيقاف خطورة مهاجمي انجلترا واين روني وايميل هيسكي.

شهدت الدقيقة 30 تسديدة لستيفن جيرارد تصدي لها مبولحي حارس المرمي الجزائري الذي لعب المباراة بدلا من حارس المرمي الأساسي شاوشي .

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته لجأ كل فريق إلى التصويب على المرمى ولكن كل التصويبات طاشت بعيدا عن المرمى أو كانت ضعيفة.

انجلترا والجزائر

التحام قوي بين روني وبوقرة

وجاء الشوط الثاني ببداية حذرة من الفريقين وإن تفوق نذير بلحاج وشن هجمات في الجانب الأيسر وتفوق على الظهير الأيمن لمنتخب انجلترا جونسون.

جاءت معظم تمريرات لاعبي المنتخب الانجليزي خاطئة واتسم أداؤهم بالبطء الشديد وفي المقابل استطاع المنتخب الجزائري الحصول على ضربات ثابتة على حدود منطقة جزاء المنتخب الانجليزي ولكنه لم يفلح في استغلال إحداها في إحراز هدف.

أجرى الايطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الانجليزي تغييرات بنزول رايت فيليبس بديلا للينون ثم أخرج هيكسي وحل ديفو بديلا له ولكن لم تفلح هذه التغييرات في تعديل النتيجة.

لجأ المنتخب الجزائري إلى الاحتفاظ بالكرة وبشكل خاص في منطقة وسط الملعب في الدقائق الأخيرة حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة حصل المنتخب الجزائري على أول نقطة له واحتل المركز الأخير في المجموعة بينما رفع المنتخب الانجليزي رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث بينما يتصدر المجموعة المنتخب السلوفيني بأربع نقاط يليه المنتخب الأمريكي برصيد نقطتين أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به