صربيا تفجر مفاجأة وتفوز على ألمانيا | نجوم السعيدة صربيا تفجر مفاجأة وتفوز على ألمانيا | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الجمعة، يونيو 18، 2010

صربيا تفجر مفاجأة وتفوز على ألمانيا

صربيا تفجر مفاجأة وتفوز على ألمانيا

فجر المنتخب الصربي مفاجأة وفاز على نظيره الألماني بهدف دون رد في المباراة التي جرت الجمعة على ملعب "نيلسون مانديلا باي" في بورت اليزابيث في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم.

وتقدمت صربيا في الشوط الأول بهدف في الدقيقة 38 أحرزه ميلان يوفانوفيتش ونجحت في الحفاظ على هذا التقدم مستفيدة من النقص العددي لمنتخب ألمانيا الذي طرد مهاجمه ميروسلاف كلوزه في الشوط الأول.

وبذلك ارتفع رصيد صربيا إلى ثلاث نقاط لتدخل بقوة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة التي تضم أيضا منتخبي غانا وأستراليا اللذين يلتقيان السبت.

اعتمد المدرب الألماني يواكيم لوف على نفس التشكيلة التي خاضت لقاء استراليا مثل نجوم بايرن ميونيخ توماس مولر، والقائد الجديد فيليب لام وباستيان شفاينشتايجر وميروسلاف كلوزه ومهم في خط الوسط سمير خضيرة نجم شتوتجارت ولوكاس بودولسكي نجم كولن.

اما المدرب الصربي رادومير انتيتش فقد اعتمد على ديان ستانكوفيتش علاب إنتر ميلان ومعه ميلان يوفانوفيتش المحترف ببلجيكا، وقاد الدفاع نيمانيا فيديتش نجم مانشستر يونايتد و إيفانوفيتش لاعب تشيلسي.

حاول المنتخب الصربي تغيير طبيعة لعبه بالاعتماد على انطلاقات كراسيتش و نيتكوفيتش في وسط الملعب وعلى الأجناب.

وفرع دفاع وخط وسط ضربيا رقابة لاصقة على مفاتيح لعب المنتخب الألماني خاصة بودولسكي ومولر الذي حاول تجريب حظه في الدقيقة الثالثة بتسديدة قوية لكن الكرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

شفاينشتايجر(يسار) ويوفانوفيتش

تحركات يوفانوفيتش أزعجت كثيرا الألمان

ورد نينكوفيتش في الدقيقة العاشرة بتسديد كرة مباشرة ذهبت بعيدا عن المرمى الألماني.

وبدا مع مرور الوقت نجاح الصرب بدرجة كبيرة في الحد من خطورة الهجوم الألماني وأن المباراة كما كان متوقعا ليست سهلة للألمان مثل مباراة أستراليا التي لعبت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 ضد ألمانيا.كما أن فريق المدرب رادومير انتيتش يضم خمسة لاعبين يلعبون في الدوري الألماني الممتاز.

رغم الرقابة فرض الألمان سيطرة على مجريات اللعب في الوقت الذي لم تهدد الهجمات الصربية القليلة مرماهم، وبدا أن كلا من لوف وأنتينيتش درسا جيدا نقاط القوة والضعف في الفريق الآخر وقدما شوطا غلبت عليه النواحي الخططية.

حاول المنتخب الصربي تغيير طبيعة لعبه بالاعتماد على انطلاقات كراسيتش ونينكوفيتش في وسط الملعب وعلى الأجناب.وفي الدقيقة 33 سدد كورالوف ضربة حرة من خارج المنطقة ومرت الكرة بجوار المرمى الألماني.

أحسن الدفاع الصربي التعامل مع التمريرات القصيرة التي اعتاد الألمان تنفيذ هجماتهم بها.

وفي الدقيقة 34 لاحت فرصة خطيرة لمنتخب ألماانيا من كرة مولر العرضية ولكن الدفاع سارع إلى إبعادها.

كلوزه طرد لتلقيه إنذارين

طرد كلوزه بعد تلقيه إنذارين مما حول مجريات المباراة

ويتلقى المنتخب الألماني ضربة بطرد لاعبه ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 36 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

تفاقمت أزمة المنتخب الألماني بعد ان نجح ميلان يوفانوفيتش في تسجيل هدف التقدم لصربيا في الدقيقة 36 بعد أن تلقى الكرة أمام مرمى ألمانيا في غياب الرقابة وأودعها شباك الحارس نيوير.

وهاجم الألماني بشراسة لإدراك التعادل وكاد يتحقق لهم ذلك في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول لكن كرة خضيرة الصاروخية ارتدت من عارضة الحارس ستويكوفيتش.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني باستمرار الاندفاع الهجومي لألمانيا ويسدد بودولسكي خارج المرمى في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 35 ينقذ فيديتش مرماه من انفراد مؤكد بعد أن اشترك مع باستيان شفاينشتايجر، وينقذ بعدها الحارص الصربي مرماه من تسديدة قوية.

تعامل لاعبو صربيا بذكاء مع المباراة وتعمدوا الاحتفاظ بالكرة لفترة طويلة لإجبار لاعبي ألمانيا على ارتكاب أخطاء والحصول على إنذارات.

في الدقيقة 75 انفرد بودولسكي ويضع الكرة بجوار القائم مضيعا فرصة ذهبية للتعادل، وبعدها بدقيقة عاند يسدد بودولسكي قذيفة أخرى اصطدمت بالشباك من الخارج.

هدف صربيا

صربيا نجحت في الحفاظ على الهدف الذي سجلته في الشوط الأول

وفي الدقيقة 59 يحتسب الحكم ضربة جزاء على فيديتش بعد أن لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس ستويكوفيتش يتألق ويصد الضربة التي سددها بودولسكي.

كاد كراسيتش يضيف الهدف الثاني لبلاده لكن كرته ارتدت من القائم لتعود إلى يوفانوفيتش الذي كان في موقف تسلل.

مع مرو الوقت ازدادت ثقة لاعبي صربيا في أنفسهم وتضيع منهم فرصة أخرى للتسجيل بواسطة زيجيتش الذي اصطدمت كرته الرأسية بالعارضة في الدقيقة 73.

وضغط الأمان بقوة في الفترى المتبقية ويسدد بودولسكي مرة أخرى بجوار القائم في الدقيقة 83، واصطدم الألمان بحائط دفاعي من فيديتش ورفاقه حد كثيرا من خطورة منتخب ألمانيا.

ولم تفلح تغييرات المدرب الألماني في زيادة فعالية فريقه الهجومية امام دفاع منظم ومتماسك وحارس مرمى في أفضل حالاته.

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank