ألمانيا تخرج انجلترا من تصفيات كأس العالم | نجوم السعيدة ألمانيا تخرج انجلترا من تصفيات كأس العالم | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الأحد، يونيو 27، 2010

ألمانيا تخرج انجلترا من تصفيات كأس العالم



قضى المنتخب الألماني على امال نظيره الانجليزي بالتأهل الى دور ربع النهائي بعد ان الحق به هزيمة قاسية بلغت اربعة اهداف مقابل هدف واحد في اطار تصفيات دور الـ16 في نهائيات كأس العالم 2010 المقامة بجنوي افريقيا.

أحرز هدف المانيا الأول المهاجم ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 20 بعد أن تابع تمريرة طويلة من حارس مرماه انفرد على اثرها بحارس المرمي الانجليزي وأحرز الهدف.

ثم أضاف بودولسكي الهدف الثاني في الدقيقة 32 من تسديدة زاحفة على يسار على المرمي الانجليزي.

وأحرز هدف انجلترا ماثيو ابسن في الدقيقة 37 من ضربة رأسية.

واحرز الهدفين الالمانيين الاخرين مولر في الشوط الثاني في هجمتين مرتدتين سريعتين مما بدد تقريبا امال المنتخب الانجليزي للانتقال الى دور ربع النهائي.

وكان اداء دفاع المنتخب الانجليزي متواضعا استغلها مهاجمو المنتخب الالماني في هجمات مرتدة خاطفة سجلوا خلالها اغلب اهدافهم.

تمريرات لاعبي المنتخب الانجليزي لم تشكل خطرا ملموسا على مرمى الالمان وفشلوا في الاقتراب منه عن طريق بناء هجمات منسقة فلجأوا الى التسديدات البعيدة مثل الكرة التي وجهها المهاجم لامبارد من مسافة 34 مترا واصطدمت بعارضة المرمى العليا.

وفشل المنتخب الانجليزي في تحويل التسديدات البعيدة الى اهداف.

واعلن مدرب فريق انجلترا الايطالي فابيو كابيلو عقب انتهاء المباراة انه سيستمر في عمله وانه لن يستقيل لكن سيطلب الاجتماع بمسؤولي اتحاد كرة القدم الانجليزي.

وكانت وسائل الاعلام البريطانية قد ربطت بين استمرار مدرب فريق انجلترا في عمله بفرص تأهل الفريق الانجليزي الى دور ربع النهائي بعد الاداء المتواضع للفريق في الدور الاول.

اما كابتن الفريق ستيفان جيرارد فاقر بان الفريق ارتكب العديد من الاخطاء وتسجيل اربعة اهداف في مرماه خير دليل على ذلك وقال "ان الانتقال من دور الستة عشر الى ربع النهائي يتطلب دفاعا قويا متماسكا".

وتأهل المنتخب الألماني إلى دور الـ16 بعد أن تصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بينما تأهل المنتخب الانجليزي عن المجموعة الثالثة حيث حل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank