المانيا تفوز على غانا وتواجه انجلترا في الدور الثاني | نجوم السعيدة المانيا تفوز على غانا وتواجه انجلترا في الدور الثاني | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الخميس، يونيو 24، 2010

المانيا تفوز على غانا وتواجه انجلترا في الدور الثاني

غانا والمانيا



المانيا تفوز على غانا وتواجه انجلترا في الدور الثاني

فاز المنتخب الالماني على غانا في مباراة جرت مساء الاربعاء على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورغ ضمن منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات نهائيات كأس العالم 2010 التي تجري في جنوب افريقيا ليتأهل المنتخبان الى الدور الثاني.

وسجل مسعود اوجيل الهدف الوحيد في المباراة، ليجعل المنتخب الالماني يفوز بصدارة المجموعة من خلال تحقيق 6 نقاط.

اما غانا فتأهلت من خلال الخدمة التي قدمتها لها استراليا بفوزها على صربيا 2-1 في مباراة جرت بالتوازي مع مباراة غانا والمانيا.

من جهة اخرى اصبح مجموع النقاط التي حصلت عليها غانا 4 وهي تتفوق على استراليا بعدد الاهداف فقط ورفعت المانيا رصيدها الى ست نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن غانا التي تفوقت على استراليا بفارق الاهداف وتعادلت معها في النقاط بينما لم تحصل صربيا الا على 3 نقاط.

وبذلك، سوف يواجه المنتخب الالماني نظيره الانجليزي في الدور الثاني للمسابقة، كما ستواجه غانا الولايات المتحدة كونها تتصدر المجموعة الثالثة.

وتجدر الاشارة الى ان غانا هو المنتخب الافريقي الوحيد الذي ينتقل الى الدور الثاني بعد خروج جنوب افريقيا والكاميرون ونيجيريا والجزائر، وفي الوقت الذي تبدو فيها حظوظ ساحل العاج ضعيفة جدا للبقاء في المسابقة.

التشكيلتان

وخلال المباراة التي جمعته بغانا ادخل مدرب المانيا يواكيم لوف تعديلين على التشكيلة التي كان قد اعتمدها لمواجهة استراليا وصربيا واشراك كاكاو اساسيا البرازيلي الاصل في الهجوم وذلك بعد ان طرد المهاجم ميروسلاف كلوزه في الجولة السابقة. كما اشرك جيروم بواتنغ في خط اليسار بدلا من هولغر بادشتوبر.

اما من مدرب غانا الصربي ميلوفان راييفاتش فلم يجر سوى تعديل واحد على التشكيلة التي واجهت استراليا بعودة القائد جون مينساه الى الدفاع ليلعب بدلا من لي ادي فيما غاب مجددا المدافع الآخر اسحق فورساه، ما اتاح لجوناثان مينساه الاشتراك في التشكيلة الاساسية للفريق.

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank