اوروغواي تفوز على المكسيك | نجوم السعيدة اوروغواي تفوز على المكسيك | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الأربعاء، يونيو 23، 2010

اوروغواي تفوز على المكسيك

المكسيك واوروغواي


المكسيك وأوروغواي إلى الدور الثاني

هزة عنيفة لفرنسا

هزة عنيفة لفرنسا

المكسيك وأوروغواي، أنهتا اللقاء بينهما بفوز أوروغواي بهدف دون رد، ولكن المكسيك تمكنت من التأهل بفارق الأهداف بينها وبين جنوب أفريقيا، لتواصل كرة القدم اللاتينية فرض هيمنتها على كأس العالم هذا العام، وسط تراجع أفريقي واضح.

المكسيك تسقط أمام أوروغواي

خسرت المكسيك بهدف دون رد أمام أوروغواي التي تصدرت مجموعتها مع سبع نقاط، تاركة مركز الوصافة للمكسيكيين.

وشهد اللقاء العديد من الهجمات الخطيرة، وخاصة من قبل نجم أوروغواري، سواريز، الذي سدد عدة كرات تمكن من صدها الحارس المكسيكي أوسكار بيريز.

ولكن الحظ حالف سواريز قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، فتصيد برأسه كرة عرضية وصلته من كافاني، ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث

ولم يكن المنتخب المكسيكي مكبل اليدين خلال اللقاء، إذ كان له العديد من الفرص الخطرة، بينها كرة سددها غواردادو ارتطمت بالعارضة، في الدقيقة 22، إلى جانب رأسيه مرت بجوار المرمى من رودريغز في الدقيقة 66.

فرنسا وجنوب أفريقيا خارج المونديال

على أن النتيجة الأهم في هذا الدور كان الخروج التاريخي لفرنسا من كأس العالم في الدور الأول، والخروج المماثل لأصحاب الأرض، وهو غير مسبوق في تاريخ البطولة.

فقد خرجت فرنسا من المسابقة خالية الوفاض الثلاثاء، بعدما بدت بمظهر ضعيف للغاية، وسط تفكك لكافة الخطوط وغياب للروح القتالية، وذلك بعد المشاكل الكثيرة والفضائح التي عصفت في الفريق طوال الأسابيع التي سبقت البطولة.

وسيطرت جنوب أفريقيا على المباراة، مدفوعة بالرغبة في الظهور بمظهر لائق أمام جمهورها في مباراتها الأخيرة، وتمكنت من التقدم على فرنسا بهدفين نظيفين، سجل الأول بونجاني كومالو في الدقيقة 19 وكاتليجو مفيلا في الدقيقة 36.

وكان التخبط قد ظهر واضحاً على صفوف الفرنسيين الذين زاد الطين بلة بالنسبة لهم بعد طرد يوهان يوركوف بسبب الخشونة في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، حاول الديوك القيام بتحرك ما لإنقاذ ماء الوجه، فأسفر ذلك عن هدف لفلورنت مالودا الذي سجل الهدف الفرنسي الوحيد في هذا المونديال، بالدقيقة 70.

وبهذه النتيجة، تكون جنوب أفريقيا قد حلت في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن المكسيك، بينما جاءت فرنسا في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة خلال ثلاث مباريات، لم تتمكن فرنسا خلالها من تسجيل أكثر من هدف واحد.

يذكر أن فرنسا كانت قد تأهلت إلى المونديال بشكل وصفته الصحافة بأنه "غير مشرف" بعد أن خطف المهاجم تيري هنري هدفاً بيده في مرمى أيرلندا، في حادث أقر به اللاعب، ودفع أيرلندا إلى الدعوة لإعادة اللقاء.

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank