الدنمارك تقضي على آمال الكاميرون | نجوم السعيدة الدنمارك تقضي على آمال الكاميرون | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الأحد، يونيو 20، 2010

الدنمارك تقضي على آمال الكاميرون

الدنمارك تقضي على آمال الكاميرون

فاز منتخب الدنمارك على نظيره الكاميروني بهدفين مقابل واحد في المباراة التي جرت مساء السبت في في بريتوريا ضمن منافسات المجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا.

وبهذا الفوز يصبح المنتخب الكاميروني أول فريق في النهائيات يخرج من المنافسة على التأهل إلى دور الـ 16 بعد تلقيه هزيمتين، كما أصبحت هولندا أول فريق يتأهل رسميا إلى دور الـ 16 بينما تتنافس اليابان والدنمارك على البطاقة الثانية عن هذه المجموعة بعد أن أصبح رصيدهما ثلاث نقاط.

تقدمت الكاميرون بهدف نجم إنتر ميلان صامويل إيتو في الدقيقة العاشرة، لكن نيكولاس بندتنر أدرك التعادل للدنمارك في الدقيقة 33 ، وأضاف دينيس روماديل الهدف الثاني للدنمارك في الدقيقة 61.

اعتمد مارتن أولسون مدرب الدنمارك على دال توماسون ونيكولاس بندتنر في الهجوم أما بول لوجوين مدرب الكاميرون فدفع منذ البداية بويبو إلى جانب صامويل إيتو في الهجوم واعتمد في الوسط على خبرة جيريمي وألكسندر سونج.

لبع المنتخبات بنزعة هجومية منذ البداية لإدراكهما أن أي تعثر سيعني خروجهما مبكرا من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16.

ولذلك كثرت الفرص الخطيرة على المرميين وبذل الدفاع والحارسان جهدا كبيرا في التصدي لتحركات وتسديدات المهاجمين.

هدف إيتو

الكاميرون لم تنجح في الحفاظ على تقدمها

وأسفرت تلك ابداية عن هدف مبكر للكاميرون بواسطة نجمها إيتو الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزائء وسددها قوية في الشباك في الدقيقة العاشرة محرزا أول هدف للكاميرون في نهائيات 2010.

وردت الدنمارك في الدقيقة 33 بهدف بندتنر وكان أيضا الأول لبلاده في هذه النهائيات.

وكانت الدقيقة 42 الأغرب في المباراة فقد أضاع هجوم الدنمارك هدفا محقق من انفراد بالمرمى لكن الدفاع الكاميروني انقذ الموقف وترتد الكرة إلى الكاميرون وينفرد إيتو ويسدد لكن القائم تعاطف مع الحارس الدنماركي وتصدى للكرة.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من الهجوم الكاميروني بقيادة إيمانا وويبو وإيتو، وتذهب رأسية مبيا فوق العارضة في الدقيقة 46.

فرحة لاعبي الدنمارك بالهدف الثاني

الهدف الثاين للدنمارك نال كثيرا من معنويات الكاميرون

وفي الدقيقة 48 ينقذ الدنماركي دانييل يانسين مرماه من هدف محقق بعد أن أبعد الكرة من امام أسو إيكوتو.

بدأ المنتخب الدنماركي في تنشيط الهجوم عن طريقه تحركات توماسون و كريستيان بولسون.

في الدقيقة 61 يستقبل ويبو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أمسك بها الحارس.

ارتدت الكرة لهجمة لصالح الدنمارك ويتوغل روماديل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية سكنت شباك الحارس الكاميروني حميدو في الدقيقة 61.

وحاول لاعبو الكاميرون إدراك التعادل بواسطة تحركات إيمانا وسونج وماكون الذي نزل في الشوط الثاني، وسنحت فرصة لماكون في الدقيقة 64 لكن كرته ذهبت فوق القائم.

شكلت هجمات الدنمارك المرتدة خطورة كبيرة وكاد توماسون يضيف الهدف الثالث بعد ان انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية انقذها الحارس الكاميروني في الدقيقة 71.

لاحت فرصة ذهبية للكاميرون لتحقيق التعادل للكاميرون فقد انفرد لاعبها إيمانا بالمرمى وسدد كرة أرضية قوية تألق الحارس الدنماركي وأبعدها.

وفي الدقيقة 79 تذهب رأسية خطيرة اخرى من الهجوم الكاميروني فوق العارضة.

في المقابل يستمر اعتماد لاعبي الدنمارك على الهجمات المرتدة ، لكن الكاميرون تواصل الهجوم بضراوة ولاحت لها عدة فرص منها تسديدة بو بكر من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 82 والتي أبعدها الدفاع.

وضاعت فرصة أخرى من إدريسو الذي لعب كرة خطيرة برأسه ذهبت خارج المرمى، واستبسل دفاع الدنمارك بقيادة أجر في التصدي للكرات العرضية والتمريرات القصيرة التي اعتمد عليها هجوم الكاميرون.

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank