سلوفينيا تتعادل مع الولايات المتحده الامركيه | نجوم السعيدة سلوفينيا تتعادل مع الولايات المتحده الامركيه | نجوم السعيدة

شباب لاين الخط المجاني 8008090

شباب لاين الخط المجاني 8008090
اشترك معنا في الصفحة على الفيس بوك ليصلك كل جديد عن الصحة الانجابية

الجمعة، يونيو 18، 2010

سلوفينيا تتعادل مع الولايات المتحده الامركيه

تعادل الولايات المتحدة وسلوفينيا بهدفين لكل منهما

تعادل منتخبا الولايات المتحدة وسلوفينيا بهدفين لكل منهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا.

تقدمت سلوفينيا بهدفين في الشوط الأول أحرزهما بيرسا في الدقيقة 13، و زلاتان لوبيانكيتش في الدقيقة 42، وأحرز لاندون دونوفان هدفا للمنتخب الأمريكي في بداية الشوط الثاني وأدرك مايكل برادلي التعادل للمنتخب الأمريكي في الدقيقة 48.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب سلوفينيا إلى أربع نقاط وحافظ على فرصته في المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل، بينما تأزم موقف المنتخب الأمريكي بعد أن ارتفع رصيده إلى نقطتين فقط وأصبح بحاجة إلى الفوز على الجزائر في المباراة القادمة وانتظار نتيجة مباراة سلوفينيا وانجلترا.

اعتمد مدرب سلوفينيا ماتياس كيك على العناصر التي ساهمت في تحقيق الفوز على الجزائر مثل قائد الفريق روبرت كورين ومعه في الهجوم بيرسا و ميليفوي نوفاكوفيتش بينما احتفظ بزلاتان ديديتش على مقاعد البدلاء.

اما المدرب الأمريكي بوب برادلي فاعتمد في الهجوم على نجومه لاندون دونوفان وخوزي التيدور وروبي فريندلي بينما قاد الدفاع كارلوس بوكانيجرا

حصلت الولايات المتحدة على ضربة ركنية بعد مرور خمس دقائق لم تشكل خطورة على مرمى سلوفينيا، وبدأ نوفاكوفيتش في التحركات المزعجة لدفاع امريكا ويرسل كرة عرضية خطيرة في الدقيقة العاشرة.

اما المدرب الأمريكي بوب برادلي فاعتمد في الهجوم على نجومه لاندون دونافان وخوزي التيدور وروبي فريندلي بينما قاد الدفاع كارلوس بوكانيجرا

بيرسا يحتفل بهدفه

الهدف المبكر نال كثيرا من معنويات الأمريكيين في الشوط الأول

حصلت الولايات المتحدة على ضربة ركنية بعد مرور خمس دقائق لم تشكل خطورة على مرمى سلوفينيا، وبدأ نوفاكوفيتش في التحركات المزعجة لدفاع امريكا ويرسل كرة عرضية خطيرة في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 13 تفاجئ سلوفينيا المنتخب الأمريكي بالهدف الأول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء للمهاجم بيرسا أسكنت الكرة شباك الحارس هاورد .

ويطبق لاعبو سلوفينيا الرقابة بشكل جيد وينظمون دفاعاتهم أمام انطلاقات برادلي وديمبسي،وأنقذ مدافع سلوفيني مرماه من هدف محقق قبل وصول كرة عرضية إلى دونوفان.

وفي المقابل واصل كورين ورفاقه شن الهجمات المنظمة على مرمى الحارس الأمريكي والتي أسفرت عن الهدف الثاني في الدقيقة 42 بواسطة لوبيانكيتش الذي انفرد بهاورد وأسكن الكرة بهدوء داخل الشباك.

لوبيانكيتش(يسار) يحاول المرور من المدافع الأمريكي ديميريت

لوبيانكيتش(يسار) أحرز الهدف الثاين لبلاده

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بشكل جيد بالنسبة للمنتخب الأمريكي فقد انطلق دونوفان بشكل جيد من الجهة اليمنى واقترب كثيرا من المرمى وسدد بقوة ليحرز الهدف الأول في الدقيقة 47.

أشعل هذا الهدف المباراة فقد هاجم الأمريكيون بقوة وحاول منتخب سلوفينيا استعادة سيطرته على مجريات اللعب.

بدا أن المدرب الأمريكي عالج كثيرا من الأخطاء التي ظهرت في صفوف فريقه بالشوط الأول، وبدأ التيدور يتحرك بصورة أخطر وكاد ينفرد بالمرمى في الدقيقة 56 لكن الدفاع السلوفيني أنقذ الكرة.

وفي الدقيقة 69 ارتكب سولر مدافع سلوفينيا خطأ أمام منطقة الجزاء منع فرصة خطيرة للمنتخب الأمريكي وحصل على بطاقة صفراء. وسدد ديمبسي كرة خطيرة ترتد إلى ألتيدور الذي سددها بقوة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس السلوفيني هاندانوفيتش أمسك بالكرة.

وعاد الحارس السلوفيني وأنقذ مرماه من تسديدة برادلي في الدقيقة 81، لكن برادلي أصر على تعديل النتيجة وأحرز في الدقيقة 82 هدف التعادل لبلاده بعد أن تلقى الكرة داخل منطقة الجزائر وأسكنها بثقة فوق الحارس داخل الشباك.

اشتعل حماس المنتخب الأمريكي وحرمته صافرة الحكم المالي كوليبالي من الهدف الثالث في الدقيقة 83.وأنقذ هاورد مرماه من رأسية نوفاكوفيتش في الدقيقة 88 وعاد بعدها ليتصدى لتسديدة أخرى قوية.

ولم يسعف الوقت الأمريكيين لتحقيق الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل ويحتج بعض اللاعبين الأمريكيين عقب صافرة النهاية على قرار الحكم كوليبالي بإلغاء الهدف الثالث.

ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

0 التعليقات:

تواصل معنا من خلال إرسال تعليق

بعد كتابة تعليقك يرجى الضغط على زر كتابة تعليق ليتم الارسال

35b5479ebf05415b9deb3224f782f970 host gator coupon code Increase Google Page Rank