البرتغال تسحق كوريا الشمالية 7-0

البرتغال تسحق كوريا الشمالية 7-0

امطر المنتخب البرتغالي شباك نظيره الكوري الشمالي بسبعة اهداف في المباراة التي جمعتهما في كيب تاون ضمن منافسات المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا.

وتناوب على تسجيل الاهداف سجل البرتغاليون كل من راوول ميريليس في الدقيقة 29 وسيمون سابروزا في الدقيقة 59 وهوغو الميدا في الدقيقة 56 وتياغو في ك من الدقيقتين 60 و89 وليدسون في الدقيقة 81 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 87.

وكانت البرازيل فازت على ساحل العاج 3-1 الاحد في المجموعة ذاتها.

فرحة برتغالية

فرحة تكررت سبع مرات للبرتغاليين ضد كوريا الشمالية

وضمنت البرتغال تاهلها للدور الثاني بعد ان رفعت رصيدها الى 4 نقاط خلف البرازيل التي تأهلت رسميا الاحد وفي جعبتها ست نقاط. وتملك ساحل العاج نقطة مقابل لا شيىء لكوريا الشمالية.

وتنتظر البرتغال مواجهة قوية مع البرازيل في الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبل، في حين تلتقي ساحل العاج مع كوريا الشمالية.

وهذه النتيجة هي الاكبر في مونديال جنوب افريقيا حتى الان، بعد ان كانت المانيا حققت الفوز بأربعة اهداف نظيفة على استراليا في الجولة الاولى.

واجرى مدرب منتخب البرتغال كارلوس كيروش اربعة تغييرات على التشكيلة التي خاضت المباراة الاولى ضد ساحل العاج فاشرك تياغو وسيماو وهوغو الميدا وميغيل بدلا من ديكو باولو فيريرا وليدسون وداني على التوالي. وغاب ديكو بسبب الاصابة.

اما مدرب كوريا الشمالية كيم جونغ هون فلم يجر اي تغيير على التشكيلة التي خسرت امام البرازيل 1-2 في الجولة الاولى.

الهدف السابع

البرتغال احرزت ستة أهداف في الشوط الثاني

وتميزت المباراة بايقاع سريع خصوصا من البرتغاليين الذين ركزوا هجماتهم على الاطراف فاربكوا الدفاع الكوري الشمالي الذي لم يكن متماسكا كما حصل في المباراة الاولى امام البرازيل.

ويواجه اليوم الاثنين ايضا كل من تشيلي وسويسرا واسبانيا وهوندوراس ضمن المجموعة الثامنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به