اسبانيا تفوز على تشيلي، والفريقان يترشحان لدور الـ 16


اسبانيا تفوز على تشيلي، والفريقان يترشحان لدور الـ 16


فاز المنتخب الاسباني لكرة القدم على نظيره المنتخب التشيلي بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جرت بينهما في بريتوريا في نطاق تصفيات المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم.

وبذا - وبأخذ نتيجة مباراة سويسرا - هندوراس بالحسبان - تأهل المنتخبان لدور الـ 16 من البطولة، إذ سيواجه المنتخب الاسباني المنتخب البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل، بينما يواجه التشيليون البرازيل يوم الاثنين.

سجل هدفي اسبانيا اللاعبان دافيد فييا (في الدقيقة 24) واندريس انييستا (في الدقيقة 37).

اما هدف تشيلي، فقد سجله اللاعب رودريغو فيلار في الدقيقة 47 من المباراة.

وقد طرد حكم المباراة اللاعب التشيلي ماركو استرادا لخطأ ارتكبه بحق اللاعب الاسباني زافي الونزو.

مثل منتخب تشيلي كل من اللاعبين كلاوديو برافو وماوريسيو ايسلا وجاري ميديل ووالدو بونسي وارتورو فيدال ومارك جونزاليس وماركو استرادا وجونزالو خارا وخورخي فالديفيا وجان بوسيجور واليكسيز سانشيز.

اما المنتخب الاسباني، فتشكل من كل من اللاعبين ايكر كاسياس وسيرجيو راموس وجيرار بيكي وكارليس بويول وخوان كابدفيلا وتشابي الونسو وتشابي واندريس انيستا وسيرجيو بوسكيتس وفرناندو توريس وديفيد بيا.

وادار المباراة الحكم المكسيكي ماركو رودريجيز.

سويسرا - هندوراس

وفي المباراة الثانية التي جرت اليوم الجمعة في نطاق تصفيات المجموعة الثامنة، تعادل منتخبا سويسرا وهندوراس بدون اهداف على ملعب فري ستيت في مدينة بلومفونتين.

وبهذا التعادل، ودع كلا الفريقين البطولة حيث اخفقا في الترشح عن مجموعتهما.

مثل المنتخب السويسري في المباراة اللاعبين دييجو بيناليو وستيفان ليختشتاينر وستيفان جريشتينج وستيف فون بيرجن وريتو زيجلر وترانكويلو بارنيتا وجوكان اينلر وبنيامين هاجل وجيلسون فرنانديز وارين درديوك وبلاز نكوفو.

اما منتخب هندوراس، فتكون من اللاعبين نويل فاياداريس واوسمان تشافيز وماينور فيجويروا وفيكتور برنانديز ماوريسيو سابيون وادجارد الفاريز وويلسون بالاسيوس وديفيد سوازو وهندري توماس وجيري بالاسيوس ورامون نونيز.

وادار المباراة الحكم الارجنتيني هيكتور بالداسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به