اغنية انا بعشقك للفنانه ميادة الحناوي باجمل الاصوات العربية

ميادة الحناوي انا بعشقك
نجوم السعيدة

اغنية ميادة الحناوي انا بعشقك
كلمات والحان المبدع الراحل بليغ حمدي

ميادة الحناوي انا بعشقك


من راوئع الفنانه ميادة الحناوي اغنية انا بعشقك وهي اغنية رائعه وفائقة الروعه
حيث اننا حين نسمعها نشعر بأننا نحلق فوق السحاب من روعة اللحن والمعنى والمغنى
وهذه الاغنية قلدها فيها و
يغنيها العديد من الفنانين والفنانات العرب وباصوات تسحر القلوب
اخترت لكم مجموعه من هذه الاصوات الرائعه


اولها طبعا
مياده الحناوي




الفنانه مياده الحناوي
والفنان كاظم الساهر

يغردان سويا
انا بعشقك و زيديني عشقا



الصوت الملائكي الفنانه الرائعه
جنات
تغني انا بعشقك

الفنانه جنات انا بعشقك



المطربة هبة و علاء الازهرى وانا بعشقك




الفنانه ريما الشعار




نجمة سوبر ستار ديانا شرانق





لمياء فاضيلي



عامر عجمي



محمد طرابلسي







اضف تعليقك على الموضوع
فرأيك هو ما يهمنا






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به