وتبقى مصر هي ام الدنيا رغما عن انف كل ..........!





حقيقي لا ادري ماذا اقول ولكني اشعر بان قلبي يقطر دما حسرة على اغلى شعب واحب شعب
اتحدى من ينكر ان مصر هي ام الدنيا شئتم ام ابيتم مصر ام الدنيا لدرجة انني اشعر انها وطني الى جانب بلدي اليمن الذي لا ينكر اي فرد فيه فضل مصر عليه في الستينات ووقوفها معنا وارسال رجالهم لتقدم ارواحها فداء وفي سبيل استقلال اليمن واذا انكرتها انا او اي يمني او يمنيه في بلدي فهذا يعني اني عديمة الاصل وناكره للمعروف !!!انا وعن نفسي وباسمي واسم كل يمني لازال يتذكر افضال مصر علينا حتى ولو على الاقل ان يتذكر كل يمني انه في مرحله من مراحل دراسته كان لاستاذ مصري الفضل بان علمني حرف واحدا وانا لازلت اتذكر انه وانا في الصف الثالث الابتدائي كان احد اساتذتي هو استاذ مصري يعجز الوصف ان يوفيه حقه لانه كان استاذ عظيم له الفضل ان علمني قراءة القرآن الكريم والتلاوه وعلمني العد والحساب وكان له الفضل ببناء اساساتنا في التربيه والتعليم الابتدائيه وكان نعم المعلم ويشهد الله على كل ما اقوله لانه كان يبذل معنا كل جهده كنا ثلاثين طالب وطالبه في الصف وهذاالمعلم المصري لم يبخل على واحد منا بكل وقته وجهده " هذا اقل ما يمكنني ذكره عن روعة المصريين اعظم شعب واروع شعب
والمصري لا يحتاج ان اعدد صفاته وافضاله فهو اكبر من ان تصفه كلمات

قد تتسألون ما المناسبة التي دفعتني لكتابة هذه الكلمات! وقتها ساقول لكم اكتب هذا وانا اتمزق حسره والله الذي لا اله الا هو اني اشعر اني اتمزق حسره على ما حل باخواني المصريين في السودان على ايدي شرذمة متبلطجه من الخلائق التي تدعي انها جزائريه
ولكني عتبي على كل العرب الذين حتى لم يظهروا علامات تعجب لما حدث في السودان يوم الاربعاء 18 نوفمبر
هل يعقل ان يتعرض شباب ورجال وشيوخ ونساء واطفال مصريين لمثل ما تعرض له بالامس من قبل هؤلاء البلاطجه وتعترض المصريين وتقوم بالتدمير والتحطيم ووووووو ماذا اقول اشعر اني لااجد

الكلمات ولكن من اراد ان يرى ما رايت يذهب لليوتيوب ويشاهد ما يندي له الجنبين

عشتي يا مصر حره رافعه الراس رغماً عن كل انف تأبى ذلك



اختكم وابنتكم: بنت اليمن محبة مصر نجـــــوم







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به