رسائل زعل وخصام

رسائل زعل وخصام


رسائل زعل وخصام




* أبشرك ما عاد يوجعني فراق ..
و أقسى ( وجع ) فيني يزول بثواني ..
عودت قلبي لا حمل هم أو ضاق ..
أرمي و لا أسأل عن إللي رماني ..
و عودت نفسي "للمتاهات"
ما أنساق
.. و لا اسيل دمع عيني
و اعاني ..




* لا تحسب انك لوفيني أخطيت
أضعف و أراضيك ..
أحط ( أنا ) قمة غرورك ورايا ..




* نافق تعيش و جامل الناس تنحب
و بيع الضمير و تشوف كلن يجيلك




* إذا رجلك بدت تمشي بدرب الصد
و النسيان وقبلما أبنسى قبل تنساني


*الله يرحم حبنا اللي قتلتيه
جفت دموعي والبقيه في حياتك
أنتي بديتي الحب وأنتي نهيتيه
إقرأي عليه الفاتحه في صلاتك
الله وأكبر
من يسوي سواتك
مره لبستي الحب ومره شلتيه
هذا الهوى لا تحسبينه عبايتك
قلتي إحفظه تذكار وأقول مابيه
تذكار حبي

"هو شهادة وفاتك"






*يمكن طيبتي غلطة !
تجازيني بها الأيام،
تعلمني أكون قاسي
وأخلي عيونهم ماتنام،
خذوها سيرتي لعبة
وزادوا بي جروح وآلام،
نسوا انه الزمان يدور
وانه ربهم علام،
مصير الدنيا تجرحهم
ويطعنهم كلام بسهام،




*تحسب انه بغيابك بذكرك في كل حزه..
وأتندم .. وأترجى .. وأعتذر .. وأبوس راسك..
للأسف كنت زقاره تنتهي في كم مزه..
وانتهيت وماطفيتك واختنق غيري وداسك..


*لحظه حبيبي وقف هناك بالدور
مانيب فاضي يمكن أفضى لك شوي
لازم تعيش المر وتعيش مكسور
واكويك من جمر الهوى لاغدى حي
ولو بعتلي عمرك فلا قلت مشكور
لأنك بعيني صرت كلك ولا شي



*منت كفو حبي ولا قولة أهواك
بس خانني حظي وهاذي المصيبه:
أنا أعترف ناس كثير تمناك
بس احمد الله رضيتك اكون لك حبيبه..





آسف إذا لك قلت انسى زماني
مهو بيدي قلبي اليوم ناسيك
حبك نسيته يوم قلبك جفاني
أبعد وانا أبعد ولا لي بطاريك
شلون احب انسان طبعه اناني
لا مايصير تبيع فيني واشريك
اتبع طريقك خلني في مكاني
يكفي جروح منك الله يخليك
ياما بكيتك لين دمعي نساني
ياما ترجتك ولا فايدة فيك
الحن جيت تقول انسى عشاني
جابك زمانك خلك اليوم
(ما أبيــــــــك)..




*لاصد عنك من توده وجافاك
خله وجازه بلجفا مثل صده
خلك عزيز النفس والعز مأواك
وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده
(خص الرفيق اللي اذا جيت حياك
وان غبت عنه ياصلك بالموده)




* أنا مزاجي و أطيع إللي يطاوعني ،،،
و إن كان لي خلق أمررها..أمررها





* يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر ،،،
مافي شي بالدنيا يتستاهل الضيقة




* مصدر حياتي عزتي و إعذروني ،،،
مقدر أواصل بالهوى حاني الراس



* شرب على غير الضما يجرح الكبد ..!!
و حب على غير المودة خسارة



* أبرحل و الطريق إللي يودي ما يرجعني
يبي يغنيني الله عن هوى حبك و طاريه..
لا ذكرى و لا طاري تجيبك عندي
بعد اليوم نسيتك مالك بقلبي
لا ذكرى و لا طاري



* أنا مع الأيام طحت و تعثرت إحتجتلك
و بضيقتي ما لقيتك قصر زماني بالوفا
وإنت قصرت ضحيت من عمري و صنت
ووفيتك ما دمت بوصلك عليا تكاثرت
أرخص حياتي إن كان في يوم جيتك
و اليوم حددت النهاية و قررت
لاعاد يوم به عشقت و بغيتك
لو يرجع إللي فات ومني تعذرت
ما تلحق إللي في حياتي عطيتك




ماعاد له داعي تجيني ولا اجيك
مادام رحت وخاطرك طاب مني
ياصاحبي قلبي تري اليوم ناسيك
خاب الرجا منك وخيبت ظني
كنت
احسبك سيفي اذا ضقت اناديك واثر
البلا سيفي هو اللي طعني!!!






ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك
عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايز اكون اول تعاطفت وياك
لكن فبالي كان تركك وكادي
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك
ماينفع الغرقان مد الايااادي'







احتجت لك في ضيقتي مالقيتك؟؟
وقضيت ليلي ؟؟بين همك وفرقـــاك!
واليوم جااي تقول _هاه_جيتك.....
وش فـــــايدة اني لارقــــت بلقـــــــاك؟





اذا طلع لك قلب وعرفت تشتاااق
تعـــال دورني؟؟ودور مكاااني
وان كاااان باقي في منامه ولا فــــاق
خـــله الين يفوووق مع جرح ثاااني؟؟





عندي سؤال
وخابرن فية
تجريح
لكن ضروري
تسمعة بأنبساطي
ارفعك للسماء
ترجع تطيح
قلي شسوي
فيك
لا صرت واطئ




تنداس دنيا الحب
بتراب تنداس
وينداس قلب
ما وفى مع خوية




عادي
معاك ابقي
وعادي
اخليك
مثلك مثل غيرك
مجرد صداقة





والله اني من فرقاك
ما بكيت
من زينها دنياك
عشان ابكي عليها


عطني قلم
بأكتب
على القلب
ناسيك
حتي اليا منة تذكرك
ينساك
خلاص
عقب اللي حصل منك
ما ابيك
وما دمت انا هنية
فارقني هناك
غلطة حياتي
يوم تقفي واناديك
لكن بيجي يوم
واقول الله
وياااااااك




طلبت من الهوى خدمه
يرووح بعيد وينساني
ولايفكر يجيني بيوم
ولاأغامر ولاأجيله
عرفت ان الهوى لعبه
وسخافة شعر وأغاني
خلاص أرجوووك يا قلبي
بلا حب وبلا نيله
حبــك اللي تدعـــي هو حب ذاتك
ومن يحب الذات مايخلص لغيره
غرنــي فيــك ظـــاهـــر صفاتــك
غــلطــتي ياللأسف كانت كبيـره





مات حبك والبقيه في حياتك
في حنايا خافقي لاقي مصيره
خذ مع الجثمان باقي ذكرياتك
تجربه حبي معك كانت مريره























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك هنا .. وضع اقتراحاتك و ماتتمنى منا مساعدتك به